Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رد فعل فيرمينو على أزمة محمد صلاح مع ساديو ماني «ضحكة خبيثة»

رد فعل فيرمينو على أزمة محمد صلاح مع ساديو ماني «ضحكة ساخرة»

شهدت مباراة ليفربول أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي أزمة بطلها ساديو ماني مع مديره الفني كلوب ومحمد صلاح وكان لزميلهما في الهجوم فيرمينو رد فعل عليها

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

واصل فريق ليفربول تصدره لجدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على مضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت، ضمن الجولة الرابعة للبطولة.

وسجل أهداف ليفربول مهاجم بيرنلي كريس وود (بالخطأ في مرماه) وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي حامل لقب البطولة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أحداثا ساخنة، حيث كانت هناك هجمة واعدة لفريق ليفربول في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، وكانت الكرة بحوزة محمد صلاح، وكان بمقدوره أن يمرر الكرة لساديو ماني الذي كان في وضع أفضل منه، لكن الجناح المصري سدد الكرة على مرمى الحارس نيك بوب، مما تسبب في غضب عارم للمهاجم السنغالي.

وعقب هذه الكرة وفي الدقيقة 85 قام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بسحب ساديو ماني من الملعب والدفع بالمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، بدلاً منه.

وسيطرت على ماني حالة من الغضب الشديد عقب استبداله، وقام بالدخول في مشادة مع المدير الفني للفريق يورجن كلوب، وحاول الثلاثي روبيرتو فيرمينو وجيمس ميلنر وجو جوميز تهدئته على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضاً: جماهير ليفربول تهاجم أنانية محمد صلاح وماني أمام بيرنلي

ماذا فعل فيرمينو في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس؟

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تقريرا عن هذه الواقعة، أشارت خلاله إلى رد فعل روبيرتو فيرمينو في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس عقب نهاية المباراة.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعبي ليفربول أثناء توجههم إلى غرفة الملابس ويظهر فيه فيرمينو، وهو يمشي بين محمد صلاح وساديو ماني، ثم ينظر لهما ويضحك وهو ينظر نحوهما بشكل جانبي، ويداري وجهه.

وتم التعليق على الفيديو بعبارة «انظر إلى وجه فيرمينو» قبل حذفه.

وكان يوردجن كلوب قد كشف عقب المباراة أن ماني لم يكن غاضبا بسبب التغيير، ولكن بسبب أنانية محمد صلاح، وعدم تمرير الكرة له في الهجمة الواعدة للفريق، التي سبقت تغييره مباشرة.

اخبار ذات صلة