Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رحيم ستيرلينج.. الأفضل في البريميرليج يخطف اهتمام ريال مدريد

رحيم ستيرلينج.. الأفضل في البريميرليج يخطف اهتمام ريال مدريد

يعيش اللاعب رحيم ستيرلينج حاليا أفضل موسم له في مسيرته الرياضية، وأصبح اللاعب الأكثر أهمية في صفوف مانشستر سيتي بعد تألقه بشكل مميز هذا الموسم مع السيتيزنس في البريميرليج

آس آربيا
آس آربيا
تم النشر

يعيش اللاعب رحيم ستيرلينج مهاجم فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي حالة من التألق والتطور مع فريقه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، وهو ما ظهر أمام فريق نيوكاسل في سانت جيمس بارك في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويستمر رحيم في إظهار لياقته البدنية العالية التي تنتمي للاعبين الكبار في كرة القدم الإنجليزية، ويواصل إظهار نفسه وسجله بين أفضل اللاعبين في كرة القدم الأوروبية والعالمية، وهدفه ضد نيوكاسل جعله لاعبًا متميزًا هذا الموسم ويضعه ضمن تصنيف اللاعبين الكبار في كرة القدم الإنجليزية.

وسجل ستيرلينج هذا الموسم 15 هدفا في 20 مباراة أي بمعدل 0,75 هدف في كل مباراة خاضها مع فريقه، خلال 3 أشهر ونصف فقط منذ بداية الموسم الحالي.

وقد شارك اللاعب الإنجليزي مع السيتيزنس هذا الموسم كجناح وليس كمهاجم، على الرغم من ذلك فقد أحرز هذا الكم الهائل من الأهداف في وقت قليل، مما يجعله ورقة رابحة بلا شك بالنسبة لجوارديولا الذي ينافس هذا الموسم وبقوة على لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: بالون دور 2019| المرشحون للكرة الذهبية.. ليفربول وهولندا الأكثر تمثيلاً

ونتيجة لهذا التألق الواضح، فقد تداولت أنباء عن دخول أندية كبرى في أوروبا في مفاوضات لضم اللاعب على رأسها ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضم مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولكن في الحقيقة، ومن الناحية المالية، فإن ستيرلينج لديه حاليا أعلى قيمة تسويقية في مسيرته الرياضية، والتي تقدر بحوالي 140 مليون يورو، بزيادة قدرها 90 مليون يورو منذ أن أبرم عقده مع مانشستر سيتي في عام 2015.

وهذا يعني أنه يعيش بالتأكيد أفضل فترة في مسيرته الكروية، وهذا بدوره سينعكس على القيمة المالية التي ستدفعها الفرق الأوروبية الكبرى المهتمة بضمه.

كما أن المعدل التهديفي المتميز لرحيم هذا الموسم ليس هو كل ما يميز اللاعب فحسب، ولكن مميزاته البدنية من حيث القوة والسرعة ودقة التصويب ومهارته في إحراز الأهداف وسرعة الارتداد وصناعة الأهداف وقدرته على مواصلة اللعب طوال الـ 90 دقيقة، كل هذا يمنح اللاعب فرصة كبيرة ليكون مطمعًَا للأندية الكبرى من أجل الحصول على خدماته.

اخبار ذات صلة