Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رايولا يطلب اجتماعا عاجلاً مع إدارة مانشستر يونايتد لحسم مصير بوجبا

رايولا يطلب اجتماعا عاجلا مع إدارة مانشستر يونايتد لحسم مصير بوجبا

مسلسل الانهيار في العلاقة بين الفرنسي بول بوجبا وإدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي يتواصل في ظل دور كبير لوكيل أعمال اللاعب مينو رايولا

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

مازالت العلاقة بين بول بوجبا، لاعب وسط منتخب فرنسا، وبين إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي متوترة بشكل كبير، ويبدو أن رحيل اللاعب عن قلعة «أولد ترافورد» بات وشيكا في الصيف المقبل، في ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بشكل مستمر، سواء بسبب الإصابات المتكررة، أو المشكلات التي يثيرها من تارة لأخرى.

ويلعب وكيل أعمال بول بوجبا، الإيطالي منيو رايولا، دوراً كبيراً في اشتعال الأزمات مؤخراً بين اللاعب وناديه في ظل التصريحات التي يطلقها بشكل مستمر، ويهاجم فيها نادي مانشستر يونايتد ومسؤوليه.

وأدلى رايولا في الساعات الماضية بتصريحات مثيرة وساخنة، أشعلت الجدل من جديد حول مستقبل اللاعب، بعد أن قال إن مانشستر يونايتد، لم يحقق طموحات بوجبا، وتحدث عن إمكانية رحيل اللاعب في الصيف المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، وتعرض اللاعب للخسارة مساء الأربعاء، أمام نظيره بيرنلي بثنائية نظيفة، في مباراة تواصل خلالها غياب بول بوجبا، عن الفريق بسبب الإصابة.

اقرأ أيضاً: توتنهام يجهز 30 مليون يورو لاستعادة جاريث بيل من ريال مدريد



تفاصيل طلب رايولا عقد اجتماع مع إدارة مانشستر لحسم مصير بوجبا

وذكرت تقارير صحفية عالمية في الساعات الماضية أن رايولا، طلب عقد اجتماع عاجل مع إدارة نادي مانشستر يونايتد لحسم مصير بول بوجبا.



وقال رايولا في تصريحاته بالأمس لشبكة «سكاي سبورتس»: «يعلم الجميع أن طموح كلا الطرفين (بوجبا ومانشستر يونايتد) لم يتحقق في السنوات الأخيرة، لنكن صادقين، لذلك نحتاج أن نرى في الصيف ما إذا كان بوجبا لا يزال في خطط مانشستر يونايتد وإذا كان اليونايتد لا يزال في خطط بوجبا».

وتابع رايولا: «في بعض الأحيان يكون الاستماع أفضل من الكلام، أريد أن يكون اللاعبون الذين تحت وكالتي سعداء، وكذلك الأندية تكون سعيدة، وفي حال لم يكن أحد الطرفين سعيداً، فيجب علينا البحث عن حل».

وربما يكون في غضون عدة أشهر قد حانت اللحظة التي يقول فيها الفتى الأسمر المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2018، لمانشستر يونايتد وداعاً.، خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 26 سنة يشعر بالإحباط في «أولد ترافورد» وأعرب عن رغبته في خوض «تحد جديد» في الصيف الماضي.

اخبار ذات صلة