رافا بينيتيز يصدم جماهير ليفربول

رافا بينيتيز يصدم جماهير ليفربول

أصاب رافا بينيتيز المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي جماهير ليفربول قبل مباراتهما غدا في الدوري الإنجليزي بالقلق بعدما أكد أنه لن يتساهل مع الريدز

محمد عبد السند
محمد عبد السند

بعث رفائيل بينيتيز، المدير الفني لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي، رسالة تشجيعية لكل من جماهير فريقه وأيضًا مانشستر سيتي الإنجليزي، مؤكدا أنه يهدف لإيقاف زحف ليفربول الإنجليزي نحو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وتواجه كتيبة الألماني يورجن كلوب نيوكاسل غد السبت ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من «البريميرليج»، ويتخلف «الريدز» بنقطة واحدة عن «السيتي»، حامل اللقب الموسم الماضي، المتصدر لجدول المسابقة، قبل انتهاء المسابقة بمباراتين.

وقال بينيتيز خلال مؤتمره الصحفي الذي جاء اليوم الجمعة: «أعتقد أنني واضح، فأنا محترف، وعلينا أن نؤدي مهمتنا».

وأوضح بينيتز: «كنت هناك (ليفربول) قبل سنوات، وفزنا ببعض الألقاب، ولدي بعض الذكريات الجميلة، لكن في الوقت نفسه، وحينما ذهبت لمقابلة ليفربول وأنا في تشيلسي، ومع نيوكاسل يونايتد، علينا أن ننجز مهمتنا، كما هو الحال بالنسبة لهم».

إقرأ أيضا.. رافاييل بينيتيز يتصدر قائمة المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان

وأضاف بينيتيز: «أنا على يقين من أن يورجن كلوب، إذا كان في نفس الموقف، سيحاول أن يبذل أقصى ما في وسعه لإسعاد جماهيره. ولدينا 25 ألف مشجع في ملعبنا في المباراة الأخيرة على ملعبنا في هذا الموسم».

وواصل بينيتيز حديثه عن مباراة الغد بقول: «أعتقد أن الجميع يفهم أننا محترفون، وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا».

وأكمل: «لدي أصدقاء في ليفربول بالتأكيد، لكن لدي أيضا أصدقاء في مانشستر سيتي. وتجمعني علاقة طيبة مع بيب جوارديولا، ويورجن كلوب».

واختتم تصريحاته بقوله: «بالنسبة لي سأحاول أن أفعل ما يتعين علي فعله كمدرب محترف. ولا أريد أن أتحدث مع أي أحد من كلا الفريقين حال إذا طلب مني هذا ( أن أسدى إليه معروفا)».

اخبار ذات صلة