Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

دي بروين يثير القلق في تشيلسي قبل لقاء مانشستر سيتي

يسيطر القلق على فريق تشيلسي الإنجليزي بعد عودة نجمه السابق كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الإصابة، وإمكانية مشاركته في مباراة الفريق المقررة في ديسمبر المقبل.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

حالة من القلق تسيطر على فريق تشيلسي الإنجليزي بعدما ترددت أنباء قوية عن عودة البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي من الإصابة وتزايد فرص مشاركته في مباراة الفريقين والمقرر إقامتها في الـ8 من ديسمبر المقبل ضمن الجولة الـ16 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وقدم دي بروين، 27 عاما، موسما رائعا العام الماضي رفقة «السيتيزنس»، وأسهم بقوة في فوزه بلقب «البريميرليج»، لكنه الآن يواجه سوء حظ شديد بسبب الإصابات التي لحقت به هذا الموسم.

وشارك دي بروين في 5 مباريات فقط في مختلف المسابقات مع مانشستر سيتي هذا الموسم بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في ركبته اليمني، وبرغم تعافيه منها، إلا أنه سرعان ما أصيب بتمزق في الأربطة في ركبته اليسري في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو» ضد فريق فولهام في المباراة التي أقيمت بينهما في الأول من نوفمبر الجاري.

ومن المتوقع أن يكون دي بروين خارج التشكيلة الأساسية لفريقه في المباريات الأربع إلى الست المقبلة. ومع ذلك فقد زعمت صحيفة جارديان البريطانية أن البلجيكي يتعافى بصورة جيدة من الإصابة، وأنه يكثف مجهوداته من أجل اللحاق بمباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد في 4 من الشهر المقبل، قبل اللقاء المرتقب مع «البلوز» على ملعب «ستامفورد بريدج» بعد ذلك بأربعة أيام.

ويقدم دي بروين، لاعب تشيلسي السابق، عروضا جيدا ضد «البلوز»، وأحرز هدف الفوز في مرماه في اللقاء الذي جمعه مع «السيتيزنس» على «ستامفورد بريدج» الموسم الماضي.

ولم يحالف دي بروين التوفيق في تشيلسي حينما وقع له قادما من فريق جينت البلجيكي في 2012، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى فيردر بريمن الألماني، قبل أن يتم بيعه إلى مواطنه فولفسبورج، ويستقر به المطاف في مانشستر سيتي.

اخبار ذات صلة