Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
دافيد لويز يتحدى ليفربول بتصريح مثير

دافيد لويز يتحدى ليفربول بتصريح مثير

انضم اللاعب البرازيلي الدولي دافيد لويز إلى فريق آرسنال في اليوم النهائي من سوق الانتقالات الصيفية الأخير في صفقة بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

يرى البرازيلي دافيد لويز، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، أن الجانرز قادر على منافسة ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وبعد وصول نيكولاس بيبي وويليام ساليبا وكيران تيرني وجابرييل مارتينيلي بمبلغ إجمالي قدره 130 مليون جنيه إسترليني، انضم اللاعب البرازيلي الدولي إلى فريق أوناي إيمري في اليوم النهائي من سوق الانتقالات الصيفية الأخير في صفقة بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا: قبل مواجهة ليفربول.. سولسكاير يفكر في الاستقالة من مانشستر يونايتد

على الرغم من كونه في المراحل الأخيرة من حياته المهنية، فإن لويز جلب معه ثروة من الخبرة القيمة التي اكتسبها خلال فترات تشيلسي وباريس سان جيرمان.

المدافع المخضرم هو بطل الدوري أربع مرات، مرة واحدة في البرتغال، مرتين في فرنسا ومرة في إنجلترا.

لويز أيضًا توج بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، في حين تشمل إنجازاته الرئيسية الأخرى تسعة ألقاب في الكأس المحلية.

مع مثل هذه السيرة الذاتية المتلألئة، يمكن أن يكون تصريح لاعب بنفيكا السابق متوقعًا، لأنه اعتاد على تحقيق النجاح أينما لعب.

أدعى البرازيلي بجرأة أن الجانرز قادرون على المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد التحسينات التي أدخلت على تشكيلة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وقال لويز لشبكة «إن بي سي»: «بالنسبة لي، بدأنا للتو الدوري الممتاز وجميع المسابقات، إذا كنت لا تعتقد أنك تستطيع الفوز في المسابقة، فلن تبدأ أي شيء في حياتك».

وأَضاف: «رؤيتي وطموحي وإرادتي هي دائمًا الكفاح من أجل اللقب، لدينا إمكانية القتال من أجل اللقب. أعتقد أن هذا النادي يستحق التألق مجددًا»

وواصل: «أريد الفوز بألقاب مع آرسنال. أريد تحسين وتكييف نفسي لأسلوب الجانرز، كناد وكيف يريد المدير أن نلعب. أعتقد أننا نستطيع أن نفعل ذلك معًا».

من المؤكد أن هذا الأمر طويل للغاية بالنظر إلى أن آرسنال يتأخر بالفعل بتسع نقاط خلف المتصدر ليفربول، بعد ثماني مباريات من الموسم الحالي بالبريميرليج.

وربما الأكثر وضوحا، تحقيق الريدز الوصيف في العام الماضي فوزًا مريحًا بنتيجة 3-1 على آرسنال عندما التقوا على ملعب أنفيلد في أغسطس.

اخبار ذات صلة