Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خطأ سولسكاير الفادح يهدد اليونايتد أمام ليفربول

خطأ سولسكاير الفادح يهدد مانشستر يونايتد أمام ليفربول

مباراة يترقبها الجميع عندما يحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آس أرابيا
آس أرابيا
تم النشر

لم يكن يعلم النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه سيدفع ثمنًا فادحًا لخطأ ساذج ارتكبه في الميركاتو الصيفي الأخير.

قام سولسكاير بالاستغناء عن كل من مهاجم الفريق البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز لصالح إنتر ميلان، وذلك دون التعاقد مع بدلاء لهما في هجوم الشياطين الحمر.

والآن يعيش سولسكاير حالة من القلق قبل مواجهة ليفربول، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، على ملعب أولد ترافورد، بسبب تراجع المستوى الهجومي للفريق، الأمر الذي ألقى بظلاله على الفريق بعد مرور 8 جولات من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل الفريق 9 أهداف فقط.

وفي آخر 5 مباريات للفريق في الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون وليستر سيتي ووست هام يونايتد وآسنال ونيوكاسل، سجل لاعبو الشياطين الحمر، 3 أهداف فقط.



اقرأ أيضًا: تقارير: محمد النني على بُعد خطوات من الانتقال لميلان الإيطالي



ويعتمد سولسكاير في هجومه خلال الوقت الحالي على ماركوس راشفورد، لقيادة الخط الأمامي، حيث سجل الدولي الإنجليزي بعد مشاركته في 8 مباريات، 3 أهداف وصنع هدفين.

إصابة مارسيال تصيب مانشستر يونايتد بالعجز

خيارات المدير الفني النرويجي ليست عديدة، فلا يوجد في خط الهجوم سوى مارسيال، والشاب صاحب الـ 18 عامًا ماسون جرينوود، الذي لا يمتلك خبرات تؤهله للعب أساسيًا، وقيادة هجوم الشياطين الحمر.

ومع إصابة مارسيال خلال الفترة الماضية، أصيب هجوم مانشستر يونايتد بالعجز أيضًا، حيث استطاع اللاعب في 3 مباريات تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد، وغاب عن الفريق منذ الأسبوع الرابع، ليفقد سولسكاير حلًا جوهريًا في الخط الأمامي، وقد لا يكون اللاعب جاهزًا للمباراة المرتقبة، من أجل المشاركة أساسيًا.

أزمة الهجوم الخاصة بمانشستر يونايتد لن تختذل في غياب المهاجم الشرس، بل سيعاني الشياطين الحمر خلال مواجهة ليفربول، نظرًا لأنه سيواجه الفريق الأقوى دفاعًا في المسابقة، حيث استقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

اخبار ذات صلة