Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حالة غضب عارمة يتسبب بها «إد وودورد» لجماهير مانشستر يونايتد

حالة غضب عارمة يتسبب بها «إد وودورد» لجماهير مانشستر يونايتد

إد وودورد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد يتسبب في حالة غضب كبرى لدى جماهير «الشياطين الحمر» بسبب عدم وجود صفقات قوية في خط الهجوم، بعد إغلاق سوق الانتقالات

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ظهرت الكثير من الأسماء التي ارتبط اسمها بالنادي الإنجليزي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، والتي أسدل الستار عليها الخميس، وستبدأ مرحلة جديدة بعد موسم خيب آمال الكثير، على الصعيد الآخر، انضم فقط مؤخرًا إلى صفوف «الشياطين الحمر» 3 لاعبون وهم لاعب الوسط دانيال جيمس، والمدافع هاري ماجواير، والظهير الأيمن آرون وان بيساكا.

فلم يتعاقد الفريق مع لاعب يعزز مركز الهجوم ووسط الملعب بعد رحيل بعض اللاعبين، من بينهم البلجيكي روميلو لوكاكو والإسباني أندير هيريرا.

وكان من المنتظر انضمام الكثير من اللاعبين للنادي الإنجليزي، من بينهم: الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرتغالي برونو فيرنانديز، والدنماركي كريستيان إريكسن، والإنجليزي سين لونصتاف، والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، والغاني توماس بارتي، وبالأخص البرتغالي والصربي التي تحدثت الصحافة الإنجليزية عن وشك إنهاء صفقتهما لصالح اليونايتد.

تابع أيضًا: إيفرتون رفض إتمام صفقة التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد

والكثير من مشجعي الشياطين الحمر، ألقت باللوم على المذنب الذي أدى بفريقهم المفضل لهذا الوضع السيئ هو مدير النادي التنفيذي والمسئول عن سياسة الصفقات، إد وودورد، وعبر العديد من عشاق فريق الشياطين الحمر عن رغبتهم في رحيل إد وودورد عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حتى انتشر بشكل مثير للانتباه وسم «ارحل إد وودورد» المترجمة من الإنجليزية «#WoodwardOut ».

وبعدما كان مانشستر يونايتد قريبًا من التعاقد مع العدد من اللاعبين، باءت الصفقات بالفشل، إلى جانب غياب «الشياطين الحمر» عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة أدى لرحيل عدد من اللاعبين البارزين عن صفوف الفريق.

وتعد هذه بعضا من الأسباب التي أثارت غضب عشاق هذا النادي العريق والذي بات واضحًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وإذا لم تثبت النتائج عكس ما هو متوقع، سيعاني اليونايتد من موسم معقد وصعب.

اخبار ذات صلة