Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حارس ليفربول السابق: ميلنر يمكنه الركض ساعتين.. وهذا اللاعب عبقري

حارس ليفربول السابق: ميلنر يمكنه الركض ساعتين.. وهذا اللاعب عبقري

ليفربول فاز بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب كما حل وصيفًا بالبريميرليج.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

قضى آدم بوجدان، أربع سنوات معارًا خارج نادي ليفربول الإنجليزي، مما سمح له باللعب في عدد من الأندية المتعددة خارج تشكيلة «الريدز».

قام حارس مرمى ليفربول السابق آدم بوجدان بتقييم نجوم الفريق الذين عاصرهم، حيث قال المجري إن لازار ماركوفيتش عبقريًا.

وقال بوجدان في تصريحات لموقع «ليفربول إيكو» إن هناك لاعبين كانوا رائعين بليفربول، مشيدًا بدانييل ستوريدج وبطريقة إنهائه للهجمات حيث قال إنه بخطوة واحدة يستطيع التسجيل من أي زاوية.

وشدد بقوله «فيليبي كوتينيو كان مذهلًا أيضًا، لا أعرف كيف أصف لكن لا يمكن أن تقول غير أنه مذهل في مساعدة الآخرين بالملعب».

وتابع بقوله: «لازار ماركوفيتش كان عبقريًا في خمس مباريات لعبها من الصعب اختيار مباراة من بينها، في التدريب أنت تلعب ضد جيمس ميلنر الذي يمكن أن يركض لمدة ساعتين، وسوف يسجل الأهداف ويقطع الكرة، وأيضًا جوردان هندرسون متشابه للغاية معه».

اقرأ أيضًا.. سوق الانتقالات 2019| نجوم غيروا أنديتهم بحثًا عن استعادة الثقة

أكمل: «من الصعب اختيار لاعب واحد فقط أنا سعيد وممتن لأنني تمكنت من مزاملة هؤلاء اللاعبين»، روبيرتو فيرمينو من بين اللاعبين الذين أثاروا إعجاب بوجدان، حيث أصبح الآن الدولي البرازيلي أساسيًا في تشكيل يورجن كلوب، فقال: «أحب طريقة لعب فيرمينو وهو أصعب لاعب رئيسي في ليفربول».

واستطرد بقوله: «كان مميزًا، لقد أصيب عندما لعب في البدايات الأمر كان صعبًا عليه لأنه تطلب أسابيع، بالنسبة لي يورجن كلوب حينما جاء من ألمانيا كان عاملًا أساسيًا ليرفع من جودته ما أخرج منه أفضل ما لديه، يمكن أن ترى ذلك من خلال التدريبات لمس الكرة والتمريرات والمراوغات لا يمكن قطع الكرة منه».

واختتم: «الأمر يستغرق بعض الوقت للتكيف على طريقة اللعب».

اخبار ذات صلة