Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جيمي كاراجر: إريكسن ليس مؤهلا للعب في ريال مدريد

جيمي كاراجر: إريكسن ليس مؤهلًا للعب في ريال مدريد

انتقد عدد من أساطير كرة القدم مستوى كريستيان إريكسن بعضهم قال إنه لا يصلح للعب مع ريال مدريد وآخرون يرونه ليس جاهزًا للعب مع بايرن ميونيخ.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

شهدت الشهور القليلة الماضية ارتباط اسم الدنماركي كريستيان إريكسن، متوسط ميدان فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالرحيل إلى فريق ريال مدريد الإسباني، يأتي ذلك في ظل اهتمام العملاق المدريدي بالتعاقد مع لاعب وسط متميز للتعزيز من قوة هذا المركز.

على الرغم من اهتمام «المرينجي» بالحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن الإدارة أبدت اهتمامها بالتعاقد مع الدنماركي في حالة فشل تعاقدها مع بوجبا.

وبالرغم من الأداء الرائع الذي يتميز به إريكسن تحت الخط الهجومي، إلا أن جيمي كاراجر، لاعب ليفربول وتوتنهام السابق، يرى أن اللاعب غير مؤهل في الوقت الحالي للانضمام إلى ريال مدريد.

وجاء في تصريحات معلق قناة «سكاي سبورتس» الرياضية: «في الحقيقة إريكسن لاعب جيد بالنسبة لتوتنهام، لكنه ليس جيدًا بما فيه الكفاية للعب في ريال مدريد، إريكسن يمكنه الرحيل أينما يريد، إلى باريس سان جيرمان أو أي نادٍ آخر، ولكن لن يكون من الأفضل رحيله إلى الفريق المدريدي».

ويبدو أن لاعب «الريدز» السابق ليس الوحيد الذي لا يروق له أداء لاعب الوسط الدنماركي، إذ أشار لوثر ماتيوس، أحد أساطير بايرن ميونيخ الألماني، أن كريستيان لن يتأقلم بشكلٍ جيد مع أسلوب مدرب الفريق نيكو كوفاتش، وقال: «كريستيان لاعب مثالي كمهاجم، فهو جيد من الناحية الفنية، ولكنه بطيء للغاية وكوفاتش يروق له اللاعبين الذين يتمتعون بسرعة جيدة، ويحب على النادي أن يركز على أمر التعاقد مع هافرتز».

اقرأ أيصًا: حالتان تدفعان ريال مدريد لضم صفقات جديدة في يناير.. وإيسكو يدرس الرحيل

جدير بالذكر أن متوسط ميدان «السبيرز» شارك في 743 دقيقة منذ انطلاقة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز استطاع خلالها تسجيل هدف واحد ومرر كرة حاسمة واحدة، وأما بالنسبة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا فشارك في 116 دقيقة.

يُذكر أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي أبدت هي الأخرى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع كريستيان إريكسن.

اخبار ذات صلة