الأمس
اليوم
الغد

جيرارد يتحدث عن كواليس سقوطه الشهير أمام تشيلسي في 2014

اللاعب الأسطوري لليفربول يتحدث عن سبب سقوطه مع ليفربول في مباراة تشيلسي الشهيرة التي انتهى فيها حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عام 2014.

آس آرابيا
آس آرابيا

تحدث لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، وأسطورته ستيفن جيرارد، عن كواليس سقوطه الشهير على الأرض أمام تشيلسي في عام 2014 في المباراة التي ضيعت الدوري على ليفربول آنذاك، مشيرًا إلى «سوء حظ».

ففي منتصف مباراة ليفربول وتشيلسي على آنفيلد، في السابع والعشرين من أبريل 2014، ليفربول كان يواجه تشيلسي في مباراة كان يكفي ليفربول الفوز بها للابتعاد 5 نقاط في صدارة الترتيب بالدوري الإنجليزي قبل مباراتين فقط متبقيتين من الموسم.

ووسط سعي ليفربول لإدراك التعادل مع تشيلسي الذي كان متقدمًا بهدف نظيف، سقط جيرارد في وسط الملعب، ليقتنص ديمبا با مهاجم تشيلسي آنذاك الفرصة وينطلق منفردًا بحارس ليفربول من منتصف الملعب، ويسجل الهدف الثاني لينهي آمال ليفربول الذي صار في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي الذي فاز واستغل تعثر ليفربول.

لكن جيرارد أماط اللثام حسبما ذكرت شبكة «سكاي سبورتس» عن أنه كان يعاني من مشاكل في الظهر في هذا التوقيت، ولم يكن يستطيع إدارة الوجع الذي يشعر به حين سقط.

وفي تصريحات لصحيفة «دايلي ميل» عن الأمر، قال جيرارد: «لا تظنوا أنني أمنح نفسي عذرا، ما حدث لم يكن سوى سوء حظ، لكنني كنت فعلًا مصابًا في الظهر».

الجدير بالذكر أن ليفربول لم يحصد لقب الدوري الإنجليزي منذ موسم 1989-1990 ولم يكن في أي موسم منذ ذلك التوقيت أقرب للتتويج من موسم 2013-2014، لولا سقوط جيرارد الذي فتح الباب لمانشستر سيتي آنذاك كي يتوج بالدوري الإنجليزي.

اخبار ذات صلة