Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جيرارد: كنت أتمنى اللعب تحت قيادة يورجن كلوب

جيرارد: كنت أتمنى اللعب تحت قيادة يورجن كلوب

تمنى أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد أن يكون متواجدًا ضمن قائمة اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادة يورجن كلوب، عندما تم التعاقد معه لقيادة الريدز عام 2015.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد ستيفن جيرارد أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، أنه كان يتمنى التواجد كلاعب والتدرب تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لفريق «الريدز».

وقال جيرارد في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»، إنه بعد الرحيل عن ليفربول في صيف عام 2015، دار في ذهني العديد من الأسئلة، كان أبرزها، هل يتوجب علي البقاء مع ليفربول؟ وهل كان علي أن أجدد عقدي ولم أرحل؟ موضحًا أنه في حال التواجد لعام آخر، كانت ستتاح الفرصة من أجل التواجد والتدرب تحت قيادة يورجن كلوب، موضحًا أنه اتخذ القرار وهو فخور بما وصل له مع الريدز.

اقرأ أيضًا: يورجن كلوب يبحث عن فك العقدة أمام مانشستر يونايتد

وأردف أسطورة ليفربول أنني تخيلت للحظات أن أكون في قائمة كلوب، موضحًا أنه ربما كان سيشارك معه ولو لـ 15 دقيقة، مشددًا على أنه كان يرحب بهذا الأمر.

وتابع جيرارد أنه فخور أيضًا بما يقدمه حاليًا خلال مسيرته التدريبية، موضحًا أنه يرغب أن يركز ويتعلم ويتطور في مجال التدريب، حيث يقود فريق رينجرز الإسكتلندي، منذ عام 2018.

جيرارد أسطورة ليفربول الحية

وكان جيرارد قد لعب لليفربول منذ عام 1998 وحتى 2015، قبل أن يرحل ويوقع لنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وخاض مع الريدز 710 مباراة في جميع المسابقات، وتوج خلال هذه الفترة بدوري أبطال أوروبا ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي، و3 ألقاب لكأس الرابطة، بجانب التتويج بكأس الاتحاد الأوروبي.

وخلال مسيرة جيرارد كان قريبًا من التتويج بالدوري الإنجليزي عندما كان رودجرز مديرًا فنيًا للريدز، وبعدها تم التعاقد مع يورجن كلوب في شهر أكتوبر من عام 2015، ليبدأ مشروعه المميز داخل الفريق، حيث استطاع مؤخرًا التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الماضية، على حساب توتنهام خلال المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

اخبار ذات صلة