جويندوزي يكشف أسباب رفضه لعرض باريس سان جيرمان

الفرنسي ماتيو جويندوزي ظهر بشكل رائع في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي، ولفت إليه الأنظار بالمجهود الذي قام به.

آس آرابيا
آس آرابيا

كشف اللاعب الفرنسي ماتيو جويندوزي لاعب فريق آرسنال الإنجليزي عن أنه بالفعل رفض عرضًا الصيف الماضي من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدماته مقابل الانضمام لفريق «الجانرز»، واللعب لصفوفه.

وذكر جويندوزي أن اللعب تحت إمارة المدرب الإسباني أوناي إيمري كان أفضل له من التوقيع مع الفريق الذي بدأ فيه مشواره الكروي وهو فريق باريس سان جيرمان تحت سن 17 عامًا.

اقرأ أيضًا: صدمة في مانشستر يونايتد قبل مواجهة فالنسيا

وأكمل جويندوزي حديثه لإحدى الشبكات الإنجليزية أنه عندما وصل عرض نادي آرسنال لم يتردد ثانية في قبول العرض والتطلع للوصول للنادي، ولم يكن فريق باريس سان جيرمان الفريق الوحيد الذي قام بمزاحمة آرسنال على ضم اللاعب، ولكنه كما أكد من قبل أعطى الأولوية لحط الرحال في «ملعب الإمارات».

وانتقل جويندوزي إلى فريق الآرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية مقابل «8 ملايين يورو» قادمًا من نادي لوريان الفرنسي الذي لعب لصفوفه 30 مباراة، ليبدأ حقبة جديدة داخل الملاعب الإنجليزية.



وبالفعل ظهرت خلال الأسابيع القليلة القادمة مميزات هذه الصفقة، حيث الأهمية الكبيرة التي أعطاها إيمري لجويندوزي والاعتماد عليه في أكثر من مباراة هامة سواء على الصعيد المحلي في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الصعيد الأوروبي خلال بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وظهر جويندوزي بأداء رائع في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي، لفت إليه الأنظار بالمجهود الذي قام به، والظهور المميز في تعادل الفريقين 2-2 في تلك المواجهة.

ولعب جويندوزي مع آرسنال حتى الآن في 20 مباراة بمختلف المنافسات، سجل هدفا وحيدا، ونجح في تقديم تمريرتين حاسمتين.

اخبار ذات صلة