جولة أوروبية |الاختبار الأخير للماتادور.. وكين الرابح الأكبر.. ونزهة إيكاردي في جنوب أفريقيا

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على رغبة برشلونة القوية في التوقيع مع لينجليت، وخوض منتخب إسبانيا مباراته الودية الأخيرة

0
%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%A9%20%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D9%8A%D8%A9%20%7C%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D9%8A%D8%B1%20%D9%84%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AA%D8%A7%D8%AF%D9%88%D8%B1..%20%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%AD%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%83%D8%A8%D8%B1..%20%D9%88%D9%86%D8%B2%D9%87%D8%A9%20%D8%A5%D9%8A%D9%83%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8%20%D8%A3%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A7

تناولت الصحف الأوروبية الصادرة اليوم السبت 9 يونيو 2018، العديد من الأخبار الرياضية الهامة، منها تجديد تعاقد اللاعب هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا مع ناديه توتنهام، وسعي برشلونة للتوقيع مع المدافع الفرنسي لينجليت في الميركاتو الصيفي، والاختبار الأخير للمنتخب الإسباني قبل انطلاق نهائيات مونديال روسيا 2018، ونزهة اللاعب ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنترميلان.

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على رغبة برشلونة القوية في التوقيع مع لينجليت، وخوض منتخب إسبانيا مباراته الودية الأخيرة أمام منتخب تونس، ووصول نادال إلى نهائي رولان جاروس.

الهجوم على لينجليت

أبرزت صحيفة «موندو ديبورتيفو» رغبة نادي برشلونة القوية في التوقيع مع الفرنسي كليمو لينجليت، لاعب فريق إشبيلية، وعنونت الصحيفة «الهجوم على لينجليت»، في إشارة إلى اصدار النادي الكتالوني قراره النهائي بالتوقيع مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى خوض المنتخب الإسباني تجربته الودية الأخيرة قبل بدأ منافسات مونديال روسيا التي تقام في الـ 14 من الشهر الجاري.

وسلطت الصحيفة الضوء على وصول الإسباني رفائيل نادال، المصنف الأول عالمياً في لعب كرة التنس، إلى النهائي الحادي عشر له في تاريخه بعد فوزه بالأمس على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في رولان جاروس.

وأما صحيفة «سبورت» فقد ركزت على مباراة المنتخب الإسباني الودية أمام منتخب تونس، وعنونت الصحيفة «الامتحان النهائي»، وأشارت إلى عودة الإسباني سيرجيو بوسكتس، لاعب فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، لتشكيلة المنتخب وأنه سيشارك في مباراة الفريق أمام تونس.

الرابح هاري كين

عنونت صحيفة «ميرور سبورت» غلافها الرئيسي بعنوان «الرابح هاري» في إشارة منها على تجديد النجم الإنجليزي هاري كين على عقد جديد مع نادي توتنهام لمدة 6 سنوات وبقيمة الـ 83 مليون دولار.

وأكدت الصحيفة أن الثنائي ديلي آلي وكريستيان إيركسين سيجددون تعاقدهم مع السبيرز عقب عودتهم من منافسات كأس العالم.

وفي عنوان آخر أكدت الصحيفة أن النجم واين روني سيبدأ رحلته رسمياً في الدوري الأمريكي.

وسلطت صحيفة «ديلي إكسبريس»، الضوء على تجديد هاري كين تعاقده مع توتنهام بعنوان «هاري يربح العقد الأكبر»، مشيرة إلى تجديدة التعاقد لمدة ستة سنوات.

كما أكدت الصحيفة على أن اللاعب ماركوس راشفورد، سيحذو حذو «مايكل أوين» أسطورة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم، عندما شارك وعمره 18 عاماً، ويعتبر من أصغر اللاعبين المشاركة في المونديال.

أما صحيفة «ستار سبورت» فقد أكدت أن توتنهام نجح في الحفاظ على هاري كين من مطامع اندية أوروبا، بعنوان «دفعوا النقود وجددوا له»، مضيفة أن هاري كين يجدد عقده مع السبيرز لمدة 6 سنوات.

فيما سلطت صحيفة «ديلي ميل» الضوء على خطة المنتخب الإنجليزي في أول مباراة له بكاس العالم، مؤكدة انها انفردت بالتشكيلة الرسمية للأسود الثلاثة.

ونشرت التشكيلة التي ضمت كلاً من: «بيكفورد، والكر، ستونز، ماجوير، تريبير، هنديرسون، روز، لينجارد، آلي، ستيرلينج، كين».

بوجبا وملينيكوفيتش حلم يوفنتوس في الصيف

أبرزت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»، عن سعي نادي يوفنتوس لضم لاعب مانشستر يونايتد، بول بوجبا في فترة الانتقالات الصيفية وأيضا نجم لاتسيو، سافيتش ملينيكوفيتش في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.

وعنونت الصحيفة قائلة «ميلينكوفيتش وبوجبا هم أحلام اليوفي في الصيف»، مضيفة، «بين الحقيقة والخيال إدارة يوفنتوس تمنى النفس بتحقيق هاتين الصفقتين».

وأكدت «الإشاعات كثيرة ولكن الإدارة تركز على شيء ما أكثر إتزاناُ».

وفي عنوان آخر تحدثت الصحيفة عن وجود صديق لنادي «إي سي ميلان» قاصدة بحث رئيس النادي الإيطالي، «يونج هونج لي» على شريك لشراء حصة في الروسينيري لسداد مديونيتهم لبنك إيليوت، مؤكدة في عنوانها «ميلان لديهم صديق»، مضيفة «وجدو الرجل الذي يمكنه شراء 49 بالمئة من أسهم النادي».

وحصلت إدارة ميلان الجديدة على قرض ضخم جدا من بنك «إليوت» الأمريكي من أجل تمويل صفقة شراء النادي وبسبب صعوبات توفير السيولة أصبح سداد القرض أمراً معقداً وقد يتسبب لميلان بعقوبات من الاتحاد الأوروبي وحرمانه من اللعب أوروبيا في بطولة الدوري الأوروبي التي تأهل إليها في الموسم المنقضي.

وتكهنت الصحف في وقت سابق بأن بنك إليوت يضيق الخناق على إدارة ميلان وأنه ينوي الاستحواذ أو ادارة نادي ميلان ولكن يبدو أن هذه الشائعات غير صحيحة.

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» عن مقابلة بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس، مع نظيره في نادي لاتسيو «لوتيتو» أحد المطاعم في مدينة تورينو، وأضافت أنهم تناقشوا حول أول خطوات عملية انتقال اللاعب سافيتش ميلينكوفيتش إلى يوفنتوس.

وأكدت في عنوان آخر أن نادي تورينو قريب من إغلاف صفقة اللاعب البرازيلي برونو بيريز نجم نادي إي سي روما الإيطالي.

كما فجرت مفاجأة بشأن المهاجم القادم في نادي ميلان معنونة «ميلان إتخذوا قرارهم.. فالكاو هو المهاجم القادم».

ويلعب راداميل فالكاو نجم منتخب كولومبيا في نادي موناكو الفرنسي حاليا، إلا أن إدارة النادي «اللومباردي» تسعى لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وتحدث صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» عن رحلة السفاري التي قام بها النجم ماورو إيكاردي في جنوب إفريقيا مع زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، قبل أن يجدد تعاقده مع ناديه إنتر ميلان.

وأكدت الصحيفة أن عقد إيكاردي وصل الآن إلى 8 مليون دولار، وينتهى عقده مع الإنتر في يونيو 2021، مشيرة إلى أنه بتجديد التعاقد إلى 2023 سيصل إلى 10 مليون دولار بالموسم الواحد ولكن زوجته لديها رأي آخر.

وكانت الصحف الإيطالية في الأيام الماضية تكهنت بانتقال اللاعب الأرجنتيني من صفوف النيراتزوري إلى يوفنتوس بعدما قادم زوجته بنشر صورة لها مع زوجها بجانب «حماراً وحشياً» والذي يرمز لألوان نادي يوفنتوس.

ويمتلك إيكاردي شرطًا جزائيًا في عقده مع إنتر، بقيمة 110 ملايين يورو، يمكن استغلاله فقط من جانب الأندية غير الإيطالية فقط.

وكانت تقارير صحفية أكدت رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع إيكاردي، مقابل رحيل جونزالو هيجواين مع دفع مبلغ مالي قيمته 40 إلى 50 مليون يورو، للنيرازوري من أجل الموافقة على انضمام إيكاردي للسيدة العجوز.

.