Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جوزيه مورينيو: استحقيت الإقالة من مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو: استحقيت الإقالة من مانشستر يونايتد

واصل جوزيه مورينيو انتقاد أداء فريقه السابق مانشستر يونايتد بعدما سقط في فخ الخسارة أمام وست هام في الدوري الإنجليزي متهكما من قرار إقالته

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، بأنه استحق الإقالة من منصبه كمدرب للفريق الأول للشياطين.

وتعرض المدرب الذي يطلق عليه الـ«سبيشيال وان» للإقالة من منصبه في ديسمبر الماضي، بعدما احتل المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة الفريق، ليقود المسيرة خلفًا له أولي جونار سولسكاير لفترة مؤقته لنهاية الموسم الماضي، قبل أن يتم تجديد التعاقد معه بعقد دائم.

ومنذ ذلك الحين، لم يدرب صاحب الـ 56 عاماً أي فريق آخر، وبينما هو متشوق لخوض تجربته التدريبية الجديدة، يخوض تجربة أخرى كمحلل فني لشبكة سكاي سبورتس العالمية.

ومع ذلك ، فإن المدرب النرويجي يتعرض لضغوط كبيرة انعكست على أداء فريقه مساء الأحد عندما تعرض للخسارة أمام فريق وست هام يونايتد الذي قفز للمركز الخامس في الترتيب برصيد 11 نقطة، وتوقف مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

يمكنك أيضًا قراءة: سولسكاير يعترف: «مورينيو محق.. مانشستر يونايتد لم يتطور»

وعندما سُئل عن مشاكل يونايتد، قال مورينيو: «لست الشخص المناسب للرد عليها».

وأضاف: «لقد تأخروا كثيرًا. من الصعب علي الإجابة. كنت هناك لمدة موسمين حيث شعرت بالكثير من الأشياء الإيجابية وكنت أريد تحقيق شيئٍ معهم، ومن الواضح أن الموسم الثالث لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية».

وأكمل: «لقد أقلت من منصبي، ربما استحقيت تلك الإقالة لأنني كنت مسؤولاً كمدير فني، لكن الحقيقة المحزنة هي أنهم أصبحو أسوأ من ذي قبل».

وأضاف مورينيو: «لديّ أشخاص في النادي أحبهم، ولدي الكثير من الاحترام للجماهير ولكني حزين حقًا لأنه عندما يكون الفريق بهذه الوضعية الصعبة، ولكن عليهم العمل بجدية أكثر».

وأتم: «لكن في هذه اللحظة لا أرى أي شيء يتحسن. أعتقد أنهم سيواجهون مشكلة بالفعل، ليس فقط للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ولكن أن يكونوا ضمن المراكز الستة الأولى أيضًا».

اخبار ذات صلة