Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جوارديولا يكشف سر تجاهله لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

جوارديولا يكشف سر تجاهله لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

عقب الانتصار الذي حققه مانشستر سيتي على كريستال بالاس 2-صفر في المباراة التي أقيمت في ملعب «سيلهرست بارك»، عزز موقعه في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن سبب تجاهله لمواجهة مانشستر يونايتد وليفربول التي ستجمع بينهما اليوم ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».
وعقب الانتصار الذي حققه فريق مانشستر سيتي على منافسه كريستال بالاس، بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في ملعب «سيلهرست بارك»، وعزز موقعه في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول المتصدر بفارق 5 نقاط فقط.

ويحتل ليفربول الصدارة حتى الآن برصيد 24 نقطة، من الانتصار بالعلامة الكاملة في 8 لقاءات.

وعقب مباراة كريستال بالاس تم سؤال بيب جوارديولا عما إذا كان سيشاهد مباراة اليوم في إنجلترا، بين مانشستر يونايتد وليفربول. قال المدرب الكتالوني: «لا، لديه خطة أفضل أخرى».
وأضاف: «يجب أن أشاهد مباراة أتالانتا».

اقرأ أيضًا : جوارديولا: لست راضيا عن أداء السيتي أمام كريستال بالاس رغم الفوز

والتقى فريق أتالانتا مع نظيره لاتسيو في الدوري الإيطالي حيث انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

ومن المنتظر أن يخوض جوارديولا رفقة فريقه مانشستر سيتي، مواجهة قوية أمام أتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يلتقون في مساء الثلاثاء في دور المجموعات.

ولم يستطع المدرب الإسباني مشاهدة مباراة أتالانتا في الدوري الإيطالي والتي أقيمت مساء السبت، لذلك من المنتظر أن يعكف على دراسة الفريق الذي سيواجهه في بطولة دوري الأبطال.

اخبار ذات صلة