جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي.. ويشيد بـ ليفربول «الأفضل»

أقر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بأن فريق ليفربول أفضل من فريقه، وأنه يستحق الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. وذلك بعد خسارة السيتيزنس أمام أبناء كلوب.

محمد عبد السند
محمد عبد السند

في أعقاب خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» أمام تشيلسي، أدلى الإسباني بيب جوارديولا حول ليفربول الذي انتزع منه صدارة ترتيب جدول المسابقة للمرة الأولى هذا الموسم.

وتلقت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا أول هزيمة في «البريميرليج» هذا الموسم، من أبناء الإيطالي ماوريسيو ساري أمس السبت، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب «ستامفورد بريدج».

وفي المقابل حقق أبناء الألماني يورجن كلوب فوزا ساحقا على بورنموث برباعة نظيفة، معتليا بها صدارة المسابقة بعد مضي 16 أسبوعا من عمر البطولة.

وأقر جوارديولا بأن ليفربول هو الفريق الأفضل، لكنه أصر على أن المنافسة على بطولة الدوري تتسع لفرق كثيرة.

وقال جوارديولا في أعقاب الهزيمة من كتيبة الإيطالي ماوريسيو ساري: «لسنا هنا لكي لا نُغلب، أو لا نُقهر. ولكننا هنا لكي نحاول أن نكون أبطالا».

وأضاف جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية: «في الوقت الحالي، ليفربول أفضل منا».

وواصل جوارديولا الحديث عن ليفربول بقوله: «نحن في ديسمبر، لكن إذا ما سألتني هل ليفربول بوسعه أن يحصد لقب البريميرليج، سأجاوبك بنعم. وإذا ما سألتني إذا كان توتنهام أو آرسنال أو تشيلسي يستطيعون إحراز اللقب، سأقول نعم أيضا».

وبنتيجة مباراة أمس تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 41 وتراجع للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف ليفربول المتصدر بـ42 نقطة والذي فاز في الجولة ذاتها على بورنموث برباعية دون رد.

أما تشيلسي فقد رفع رصيده إلى النقطة 34 ليصل إلى المركز الثالث بالتساوي في النقاط مع آرسنال ومتفوقًا عليه بفارق الأهداف فقط.

اخبار ذات صلة