Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جوارديولا يسخر من تصدر ليفربول لبطولة الدوري الإنجليزي

جوارديولا يسخر من تصدر ليفربول لبطولة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا سقط في فخ الخسارة السبت أمام نوريتش سيتي الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر
آخر تحديث

سخر بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من تقدم ليفربول في جدول ترتيب البريميرليج على فريقه بفارق خمس نقاط، كما أثنى على نوريتش سيتي الذي هزم السيتي أمس.

وحقق نوريتش سيتي مفاجأة كبيرة حيث فاز على مانشستر سيتي بملعب كارو رود، بنتيجة 3-2 في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وسجل الأهداف كيني ماك ليم في الدقيقة 18 وأضاف الثاني تود كانتويل قبل أن يقلص النتيجة سيرجيو أجويرو في الدقيقة 45، ثم يحرز الثالث تيمو بوكي في الدقيقة 50 أخيرًا يسجل رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 88.

وعقب المباراة قال في تصريحات نقلتها صحيفتي «مترو وجارديان» البريطانيتين حينما سئٌل عن تقدم ليفربول فقال «نحن الآن بخمس نقاط خلف ليفربول لكننا في سبتمبر ماذا علينا أن نفعل؟، سأقول إنه سبتمبر وتهانينا لليفربول الأبطال، لأن أشكك في لاعبي فريقي لو لثانية واحدة».

وأكمل «لقد أهدرنا خمس نقاط، المباراة أمام توتنهام كنا مذهلين لكن اليوم يجب أن نتعلم ماذا نفعل في الأوقات الهامة».

وأكمل «التمرير لم يكن سيئًا وقد صنعنا فرصًا للتسجيل لكن لم نسجل اليوم، لك يكن لدينا إصرار في الثلث الأخير الذي هي دائمًا عادتنا في كرة القدم، لا يمكننا دائمًا تجنب الأخطاء، أعلم كم كرة صوبنها وكم صوب الفريق الأخر، كرة القدم تتعلق بتسجيل الأهداف وما تقدمه في منطقة الجزاء»

وعن خطأ نيكولاس أوتاميندي «نيكو لا يعرف حقًا أن شخصًا قادم ولم يخبره أحد».

اقرأ أيضا: جوارديولا يحسم مدة غياب لابورت عن مانشستر سيتي



وأكمل «في بعض الأحيان تعرف أننا نرتكب أخطاءً أعتقد في بعض الأحيان ننسى هؤلاء الرجال هم بشر، كرة القدم سريعو يمكن أن تسوء الأمور ويجب أن نرى ما يمكن فعله لمساعدتهم».

وأوضح المدير الفني لبايرن ميونيخ وبرشلونة السابق «أقدم أكبر التهاني لنادي نوريتش سيتي لم يهددوا مرمانا بالكثير من الفرص أمام بورنموث كانت الفرص أكبر لكن في النهاية لم نكن أقوياء بما فيه الكفاية في منطقة الجزاء لدينا أو لديهم ونتعلم من ذلك».

واختتم «نعرف قوة نوريتش سيتي لأنهم قدموا بطولة قوية جدًا في التشامبيونشيب لديهم الثقة اللعب، في بعض الأوقات لم نلعب جيدًا كانت لدينا فرصة لتحقيق التعادل في المباراة لكن في النهاية التهاني لهم».

اخبار ذات صلة