Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جوارديولا: لن نكون أبطالا لـ«البريميرليج» إذا فقدنا نقاطا جديدة

جوارديولا: لن نكون أبطالا لـ«البريميرليج» إذا فقدنا نقاطًا جديدة

مانشستر سيتي يتربع على ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني بـ 79 نقطة وباقي 6 مباريات فقط لكل فريق

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

شدد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن على فريقه ألا يخسر أي نقاط في المباريات الست المتبقية في البريميرليج، إذا أرادوا أن يحصلوا على لقب الدوري الإنجليزي.

يأتي مانشستر سيتي في صدارة الدوري برصيد 80 نقطة أما ليفربول فيأتي في المركز الثاني بـ 79 نقطة، بعد خوض 32 مباراة.

ويتبقى للسيتي، مواجهة: كريستال بالاس خارج الديار، توتنهام في ملعب الاتحاد، مانشستر يونايتد خارج الأرض، بيرنلي خارج الأرض، ليستر سيتي داخل ملعب سيتي، وأخيرًا برايتون خارج ملعبهم.

كان فريق جوارديولا، قد فاز على كارديف سيتي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء، فيما سيواجهون برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت.

وقال جوارديولا، عقب مباراة في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورت»: «لدينا شعور إنه إذا فرطنا في نقاط لن نكون أبطال الدوري، لا أعلم ما هي الظروف التي ستواجهنا حينما نسافر إلى برايتون لكن ضد كارديف كان علينا تسجيل المزيد من الأهداف».

على سيتي أن يجري تغييرات في الجبهة اليسرى في مباراة السبت التي ستقام في ويمبلي، بعدما أصيب أولكسندر زينتشينكو خلال الفوز على كارديف.

كان الأوكراني قد شارك في 19 دقيقة فقط بعد تعرضه لإصابة تم تحويل دانيلو إلى الظهير الأيسر، وهذا قد يجعل بنيامين ميندي مطلوبًا للمشاركة، الذي تعافى بشكل كامل من إصابة في الركبة والتي أبعدته عن معظم الأشهر الخمسة الماضية.

كان ميندي قد تعرض لإجراءات تأديبية هذا الموسم، عندما أبلغ الإدارة في وقت متأخر عن تعرضه لإصابة تعرض لها في مباراة ملاكمة شارك فيها.

وأضاف بيب، زينشينكو قدم الكثير لمانشستر سيتي، وهو لاعب مهم للفريق، يعرف طريقة التي يلعبون بها، مكملًا: «الإصابات تحدث في الموسم إذا لعبت المزيد من الدقائق، يجب أن نتقبله ونجد حلًا، لا أعرف الآن أي حل لأن دانيلو حارب كثيرًا في هذا المركز، أقدر ذلك كثيرًا».

وتابع: «هو ليس مركزه الطبيعي لكنه قاتل كثيرًا، سنرى القرار الذي سنتخذه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي».

وأخيرًا سئُل جوارديولا عن ميندي وإمكانية مشاركته فقال: «سنرى ماذا يشعر وكيف يتدرب وليس لدينا الكثير من الخيارات».

كانت الصحف قد التقطت صورًا لبينجامين ميندي في ملهى ليلي في الساعات الأولى من صباح السبت.

اخبار ذات صلة