Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جوارديولا: ليس واقعيًا التفكير في اللحاق بليفربول

جوارديولا: «لا نستطيع الاستسلام في الدوري الإنجليزي»

المدرب الإسباني بيب جوارديولا يعلق على منافسته مع ليفربول حول لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي في ظل الفارق الكبير بينهما بـ 14 نقطة.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يبدو أن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي استسلم أمام المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي في ظل النتائج المتذبذبة التي يقدمها الفريق.

وسقط السيتيزن بالأمس أمام ولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة البريميرليج، ليتجمد رصيده عند 38 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف ليستر الثاني، وبعيدًا بـ14 نقطة عن ليفربول المتصدر، علمًا أن الأخير يملك مباراة مؤجلة، في حين ارتقى ولفرهامبتون إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وعلق جوارديولا على منافسته مع ليفربول على اللقب المحلي، في موسم 2019-2020، خلال تصريحات لشبكة «بي بي سي» البريطانية، قائلاً: «ليس واقعيًا التفكير في ليفربول، لأن الفارق كبيرًا، فقط نفكر في ليستر سيتي، ولدينا الفرصة لاستعادة المركز الثاني».

اقرأ أيضًا: جوارديولا يحسم الجدل: مستمر رفقة مانشستر سيتي

وتابع جوارديولا حديثه، قائلاً: «أعرف إمكانيات فريقي ولكن هذا هو الواقع».

ولم يرغب المدرب الإسباني في التأكيد على مسألة نسيان الدوري الإنجليزي ووضع جميع جهوده في دوري أبطال أوروبا، مختتمًا حديثه: «لا نستطيع تفضيل بطولة عن الأخرى، لأنه إذا فعلنا ذلك لن نتواجد في التشامبيونزليج خلال الموسم المقبل، ولا نستطيع الاستسلام».

اخبار ذات صلة