Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جوارديولا عن رغبته في تدريب يوفنتوس: ولم لا؟

جوارديولا عن رغبته في تدريب يوفنتوس: ولم لا؟

ترك الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الباب مواربا أمام إمكانية رحيله عن صفوف السيتي، والذهاب إلى الدوري الإيطالي وتحديدا عبر بوابة يوفنتوس

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

كشف الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يستطيع مواصلة مشواره التدريبي في إيطاليا بعد انتهاء مسيرته مع «السيتيزينس»، وفقا لما نشرته تقارير.

ويرتبط جوارديولا صاحب الـ 48 عاما بقعد في ملعب الاتحاد حتى صيف العام 2021، وترددت أنباء قوية في الآونة الأخيرة عن رغبته في إسدال الستار على مشواره في صفوف السيتي بعد انتهاء عقده.

وأقر جوارديولا، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني السابق والذي طالما اقترن اسمه بالرحيل إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يستطيع تحويل مساره من الدوري الإنجليزي إلى نظيره الإيطالي، لكنه يشعر بحالة رضا عن منصبه الحالي مع الفريق السماوي.



اقرأ أيضا: جوارديولا يثير الجدل بتصريحات حول انتقاله للتدريب في إيطاليا



وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية في معرض سؤال عما إذا كان يروق له التدريب في إيطاليا: «ولم لا؟»

وأوضح المدير الفني للسيتي: «من دواعي السرور أنني تواجدت هناك كلاعب، مع العظيم كارلو مازوني، المدير الفني السابق لفريق بيريشيا الإيطالي».

وأضاف جوارديولا: «قضيت وقتا رائعا هناك، وأنا بالفعل أعشق هذا البلد، لكني الآن يتملكني شعور جيد في إنجلترا، وهو دوري قوي ورائع، لكن ربما نعم، فأنا لست كبيرا في السن».

وبسؤاله عما إذ كان السيدة العجوز قد تواصل معه بالفعل في الصيف الماضي، أجاب الإسباني مبتسما: «لديك معلومات مغلوطة، وعليك أن تؤدي وظيفتك بشكل جيد».



اقرأ أيضا:جوارديولا: تدريب مانشستر سيتي أحد أفضل القرارات في حياتي



ومنذ تولى الإسباني المسؤولية الفنية في ملعب «الاتحاد» في العام 2016، نجح في أن يحصد ألقابا وبطولات عدة، من بينها لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الموسمين الماضيين كما حصد بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين «كاراباو»، بعد صيام عن الإنجازات في أول مواسمه في ملعب «الاتحاد».

واستمرت مسيرة المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني السابق، الموفقة مع السيتي الموسم الماضي، حيث نجح في الفوز بالثلاثية المحلية الشهيرة.

اخبار ذات صلة