Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
جوارديولا: الدوري الإنجليزي حسم.. وليفربول يستحق اللقب

جوارديولا: الدوري الإنجليزي حسم.. وليفربول يستحق اللقب

ظهر المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا في لقاء صحفي أشاد فيه بمنافسه ليفربول الذي اقترب من حسم بطولة الدوري الإنجليزي بشكل كبير.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ظهر بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في مؤتمر صحفي قبل انطلاق مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بين السيتيزنز وشيفيلد وينزداي الأربعاء القادم.

في البداية سئل بيب عن الاحتمالات في الدوري الإنجليزي الممتاز؟، فرد بشكل حاسم: « انتهى الدوري وليفربول يستحق ذلك بجدارة».

وأضاف: «هم يستحقون ذلك، وأود أن أكون أقرب إلى ليفربول في الترتيب العام بعد انتهاء المسابقة».

وعقب جوارديولا: «لكن يتعين علينا إنهاء الموسم بشكل جيد، فلا يزال هناك بطولة كأس الرابطة بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا التي نسير فيها بشكل جيد».

اقرا أيضًا: أزمة في ريال مدريد بسبب اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي

واستطرد مدرب البوجرانا السابق: « في جميع الأندية الكبيرة التي عملت فيها، عندما تفوز بلقب، تفكر تلقائياً في اللقب التالي، والفوز بكأس كاراباو 3 مرات أمر لطيف للغالية، ولكن غدًا لدينا مباراة أخرى في منافسة مختلفة، كأس الاتحاد الإنجليزي مهم جدًا بالنسبة للمشجع الإنجليزي ويجب علينا التركيز عليه حتى ننهي الموسم بشكل مقبول أمام الجماهير».

من ناحية أخرى علق جوارديولا على إصابة ليروي ساني: «لقد تعافى بشكل كبير، ومن المحتمل مشاركته غداً».

واختتم: «أما بالنسبة لساني، فمازال غير جاهز للمشاركة، فهو عائد بعد غياب 6 أشهر بعد إصابته الأخيرة، ويتعين عليه الاستعداد جيداً للعودة».

وقد حسم فريق ليفربول بشكل كبير بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد أداء مبهر للغاية لمدربه الألماني يورجن كلوب وبرفقة نجوم فريقه، أمثال: محمد صلاح وساديو ماني وفان دايك وفيرمينيو وغيرهم، طوال الموسم سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي، ليضيف كلوب إنجازاً تاريخياً لقلعة الريدز بعد حسم اللقب بمسماه الجديد، بعد آخر مرة توج فيها ليفربول بلقب الدوري منذ 3 عقود.

ويحتل حالياً فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 57 نقطة وبفارق 22 نقطة عن فريق ليفربول صاحب الصدارة برصيد 79 نقطة، وتتبقى مباراة مؤجلة للسيتيزنس أمام آرسنال.

اخبار ذات صلة