فيديو يثبت الخلاف بين صلاح وماني في ليفربول

نشر أحد جمهور ليفربول مقطع فيديو يسلط الضوء على الخلاف القائم المحتمل بين محمد صلاح وساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي.

0
اخر تحديث:
%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88%20%D9%8A%D8%AB%D8%A8%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A8%D9%8A%D9%86%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%20%D9%81%D9%8A%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84

أبقى فريق ليفربول الإنجليزي على آماله في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أورروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» في الموسم المقبل وذلك بفوزه على مواطنه وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الإثنين الماضي، لكن الخلاف بين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني يثير القلق.

وعرف ليفربول نغمة الانتصارات من جديد بعد تغلبه على وولفرهامبتون بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الإثنين الماضي على ملعب الأخير في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة «البريميرليج».

سجل هدف المباراة الوحيد البرتغالي ديوجو جوتا نجم ليفربول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفيما أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول سعادته بالفوز ونظافة شباكة بفضل الثنائي الدفاعي أوزان كاباك ونات فيليبس، يشعر الألماني بقدر من القلق من غياب الأهداف في فريقه في الوقت الحالي.

ولم يسجل ليفربول سوى 10 أهداف فقط في آخر 15 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ولم يسجل المصري الدولي محمد صلاح جناح أيمن الريدز أية أهداف بقميص فريقه منذ ست مباريات، علما بأن صلاح يتربع على عرش قائمة هدافي «البريميمرليج» حتى الآن هذا الموسم برصيد 17 هدفا، فيما سجل زميله السنغالي الدولي ساديو ماني نجم هجوم ليفربول سبعة أهداف.

صلاح وماني.. علاقة مهتزة

 لكن لا تزال ثمة أحاديث حول تصدع العلاقة بين محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول داخل الملعب وخارجه، حيث أكد مايكل أوين نجم الكرة الإنجليزية السابق أن ماني لا يحصل على ركلات جزاء لأنه لا يرغب في أن يسجل صلاح مزيدا من الأهداف.

الجدل المتزايد في العلاقة بين صلاح وماني أصبح مادة خصبة في الصحافة الإنجليزية، حيث ذكرت مجلة «زا أثليتك» البريطانية الأسبوع الماضي أن العلاقة بين نجمي ليفربول ليست على ما يُرام، وهو الشيء الذي يلحظه أيضا جمهور الليفر.

فيديو يثبت الخلاف

أحد جمهور ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي حاول تسليط الضوء على الأساس الهش الذي تقوم عليه العلاقة بين صلاح وماني، عبر مقطع فيديو يُظهر كل المرات التي رفض فيها نجم أسود منتخب «أسود التيرانجا» تمرير الكرة إلى «الفرعون» المصري خلال مباراة ليفربول وولفرهامبتون الأخيرة.

وأظهر الفيديو الذي نشره موقع «جيف مي سبورت» أربع مرات يرى فيها المشاهد صلاح وهو في موضع أفضل من ماني الذي كان يجب عليه أن يمرر الكرة إلى المصري الدولي.

كان نيل ميللور مهاجم ليفربول السابق قد علق على المشكلة المحتملة القائمة بين صلاح وماني بقوله إنه لا يوجد ثمة شيء لا ينبغي القلق منه.

وقال ميلور في تصريحات أدلى بها لموقع «توك سبورت» البريطاني: «أعتقد أن كليهما يرغب في أن يكون الهداف، أليس كذلك؟»

وتابع: «هذا كل ما في الأمر، فهما يرغبان في تسجيل الأهداف، ولا أعتقد أن هناك مشكلة».

.