Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جماهير ليفربول تتساءل عن معنى رسالة محمد صلاح المشفرة

جماهير ليفربول تتساءل عن معنى رسالة محمد صلاح المشفرة

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

يلتقي فريق ليفربول مع مضيفه هيدرسفيلد تاون، مساء يوم الجمعة، في واحدة من أهم مباريات الفريق في موسمهم بـالدوري الإنجليزي، وذلك خلال حملتهم المتميزة للتتويج باللقب الغائب منذ فترة طويلة، وذلك في تواجد النجم المصري الدولي محمد صلاح.

ويحرص لاعبو نادي قلعة الأنفيلد، على الحفاظ على لياقتهم البدنية والجاهزية الذهنية للحفاظ على تواجدهم في تشكيلة الفريق لضمان الفوز في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة المتبقية لهذا الموسم.

لكن محمد صلاح جناح الريدز أثار بعض الالتباس بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مساء الثلاثاء.

يمكنك أيضًا قراءة: مدرب كارديف سيتي يشبّه محمد صلاح بغواص أوليمبي عالمي

وتظهر الصورة التي نشرها اللاعب المصري أثناء جلوسه في أحد المطاعم وأمامه البيتزا، في حين علق عليها قائلًا: «عندما تكون في مدينة نيويورك.. تأكل وكأنك في روما».



وليس من الواضح ما إذا كان صلاح قد سافر إلى أمريكا منتصف الأسبوع، أو ما إذا كان يورجن كلوب قد أعطى لاعبيه وقتًا للراحة بعد فوزهم على كارديف سيتي في الجولة الماضية من الدوري.

ويمكن أن يكون المهاجم يداعب العديد من جماهيره على وسائل التواصل الاجتماعي. ربما لا يزال في إنجلترا. ربما يلمح إلى حنينه إلى أيام روما.

وبالطبع ، صلاح قادر حقًا في الاستفادة إلى أقصى حد أثناء حصوله على أي راحة.

لكن المشجعين قلقون قليلاً من أن الفارق الزمني لمدة خمس ساعات قد يخلق مشكلات قبل مباراة يوم الجمعة، والتي لا تبعد سوى ثلاثة أيام.

وتواجد محمد صلاح بالفعل في حفل صحيفة التايم الأمريكية، والتي شارك فيها على غرار احتفال الصحيفة بأفضل 100 شخصية مؤثرة في العام 2018.

وردًا على تغريدة على وسائل التواصل الاجتماعي، سأل أحد مشجعي ليفربول النجم محمد صلاح قائلًا: «لماذا أنت في أمريكا لدينا مباراة الجمعة؟».

وتبعها سؤال آخر: «لماذا تتواجد في نيويورك لديك مباراة يوم الجمعة؟ أحبك يا ملك».

في حين اختتم آخر في سؤال: «لماذا أنت في أمريكا؟».


ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 88 نقطة، في حين يطارده حامل اللقب مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

اخبار ذات صلة