جماهير آرسنال لـ «أوزيل»: ارحل

موجة من الجدل أثارها الألماني الدولي مسعود أوزيل نجم وسط آرسنال الإنجليزي بعد تردد أنباء قوية عن رحيله عن صفوف الجانرز إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي حيث رحبت بعض الجماهير برحيله

0
%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%20%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84%20%D9%84%D9%80%20%C2%AB%D8%A3%D9%88%D8%B2%D9%8A%D9%84%C2%BB%3A%20%D8%A7%D8%B1%D8%AD%D9%84

تسبب الألماني مسعود أوزيل نجم وسط آرسنال الإنجليزي، في حالة من الجدل بين جماهير «الجانرز» بعدما ترددت أنباء عن رحيله عن صفوف الفريق في يناير المقبل.

ووفقا لما أوردته صحيفة «ميرور» البريطانية، فقد اقترن اسم أوزيل بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، حيث من المقرر أن يطير وكيل أعمال اللاعب إلى إيطاليا لإنهاء الصفقة التي ستصل قيمتها إلى 25 مليون جنيه إسترليني.

ويعد الألماني الذي اعتزل اللعب دوليا هو أعلى اللاعبين أجرًا في آرسنال، لكن خرج على ما يبدو من حسابات أوناي إيمري المدير الفني للجانرز مؤخرًا.

وغاب أوزيل عن تشكيلة آرسنال في الخمس مباريات الأخيرة لإصابته في الظهر، ويبدو أن مشواره الكروي في ملعب «الإمارات» أوشك على الانتهاء، فيما يبدي المسؤولون في «النيراتزوري» اهتمامًا بالحصول على خدماته.

ودائما ما كان أوزيل يثير الجدل بين جماهير آرسنال منذ انضمامه إلى الفريق من ريال مدريد في العام 2013.

ورحبت بعض الجماهير بأنباء انتقال أوزيل إلى الدوري الإيطالي، حيث أعرب أحد الجماهير عن سعادته بتلك الخطوة، مغردًا على حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» بقوله: «ينبغي أن يسرعوا من ذلك ويكملوا الصفقة».

فيما طالب شخص آخر إدارة آرسنال بالإسراع في طي صفحة اللاعب.

ويعد أوزيل، 30 عامًا، أكثر اللاعبين نجومية في كتيبة إيمري، بل وأكثرهم موهبة، ومع ذلك لم تُظهر الجماهير مشاعر حزن على أنباء رحيله عن «الجانرز».

وكتب حساب ثالث: «لا أريده في فريقي، فهو متذبذب المستوى، وكسول ويتعرض للإصابة».

وعلى الجانب الآخر أبدت بعض الجماهير تمسكها باللاعب، وطالبت إدارة النادي بعدم التفريط فيه. وقال أحد الجماهير: «لا تفكروا في السماح له بالرحيل».

وذكر شخص آخر: «ربما يفتقد إلى ثبات المستوى، لكنه يفعل شيئا لا يستطيع غيره فعله».

ويحتل آرسنال المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

.