Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جريزمان يعطي الأمل لعملاق إنجلترا

جريزمان يعطي الأمل لعملاق إنجلترا

يعد مستقبل اللاعب الفرنسي موضوع الكثير من التكهنات في صيف عام 2018 ، ولكن في النهاية قرر جريزمان توقيع صفقة جديدة مع أتلتيكو مدريد

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر

كان أنطوان جريزمان هدفاً لمانشستر يونايتد منذ الموسم الماضي، لكن أخبار الانتقالات لم تقترب أبداً من تحقيق تلك الرغبة.

وكان مستقبل اللاعب الفرنسي موضوع الكثير من التكهنات في صيف عام 2018 ، ولكن في النهاية قرر جريزمان توقيع صفقة جديدة مع أتلتيكو مدريد.

وفي وقت سابق، أصدر جريزمان بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حدد فيها نيته بمغادرة أتليتيكو مدريد أخيرًا.

وعلى الرغم من اهتمام يونايتد، فإن برشلونة كان دائمًا المرشح المفضل لتوقيع توقيع اللاعب الفرنسي، لكن النادي الكتالوني لم يعد يبدو حريصًا على توقيعه.

وفي الواقع ، تشير التقارير في إسبانيا إلى أن برشلونة يريد إعادة التوقيع مع البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان في محاولة لتعزيز هجومهم.




يمكنك أيضًا قراءة: موقع فرنسي يكشف عن اسم النادي الذي سينضم له جريزمان هذا الصيف

سُئل جريزمان عن مستقبله بعد فوز فرنسا 4-0 على أندورا، وتحدث عن انتقاله إلى الخارج مما يشير إلى أن الانتقال إلى برشلونة بعيد المنال.

وقال جريزمان: «هناك حاجة إلى الصبر، لأنه لا يزال قريبًا. أريد أن يتم تحديد مستقبلي أكثر من أي شخص آخر، لكن هناك حاجة إلى الانتظار».

وأضاف: «لا أعرف ما إذا كنت سأبقى في إسبانيا، ربما في غضون أسبوعين سنعرف شيئًا، أريد فقط أن ألعب كرة القدم وأستمتع».

مانشستر يونايتد في السوق الصيفي للانتقالات يبحث عن مهاجم جديد لأن مستقبل روميلو لوكاكو لا يزال موضوع تكهنات.

من المقرر أن يتعاقد اللاعب الدولي البلجيكي مع إنتر ميلان هذا الصيف، حيث سيتواصل مع مدير نادي تشيلسي السابق أنطونيو كونتي.

وقال لوكاكو «لدي عقد مع مانشستر يونايتد، سأتحدث مع النادي ووكيلي لاتخاذ أفضل قرار».

اخبار ذات صلة