ثورة غضب جماهيرية ضد محمد صلاح بسبب صورة على «تويتر»

نشر نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صورة له عبر حسابه على «تويتر» اليوم عقب مشاركته في مباراة واتفورد التي انتهت بخماسية للريدز

0
%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D8%BA%D8%B6%D8%A8%20%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9%20%D8%B6%D8%AF%20%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%A8%20%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%C2%AB%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%AA%D8%B1%C2%BB

أثار محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، وفريق ليفربول الإنجليزي، غضب عدد كبير جداً من متابعيه ومشجعيه، بسبب صورة له نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة.

وظهر محمد صلاح في الصورة، بعد ساعات من مباراة فريقه أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتازلكرة القدم «البريميرليج»، وهو يبتسم أو يضحك في وقت اعتبره الكثيرون خطأ فادحا من اللاعب في ظل الحداد الحالي في موطنه مصر على ضحايا حادث محطة مصر.

وانفجر قطار أمس في المحطة الرئيسية للقطارات في العاصمة المصرية القاهرة، مما أدى لسقوط عدد كبير من الضحايا وصل لنحو 100 فرد ما بين قتلى وجرحي.

صلاح في مقدمة المغردين لتعزية الضحايا

وشارك محمد صلاح مع فريقه ليفربول أمس في المباراة أمام واتفورد، التي أقيمت على ملعب «الأنفيلد» ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز «الريدز» بخماسية نظيفة، لم يسجل فيها صلاح أي هدف.

ورفع ليفربول رصيده إلى 69 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن مطارده المباشر مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي فاز بدوره على ويست هام بهدف وحيد لنجمه سيرجيو أجويرو، ليتصدر الأخير صدارة لائحة الهدافين برصيد 18 هدفاً بفارق هدف واحد عن محمد صلاح.


وانتقدت الجماهير محمد صلاح بسبب هذه الصورة وشعروا بالغضب منها في ظل حالة الحزن المسيطرة على مصر حالياً، وذلك على الرغم من أن محمد صلاح كان أول من قام بالتغريد لتعزية أهالي الضحايا.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على «تويتر» أمس عقب الحادث: «خالص العزاء لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين».



تعليقات الجماهير الغاضبة ضد محمد صلاح

أقرأ أيضاً: محمد صلاح: الرقم (9) لا يناسبني.. وما زلت من أفضل هدافي إنجلترا

وعقب نشر محمد صلاح لصورته اليوم، انهالت التعليقات والردود الغاضبة من الجماهير ومتابعي اللاعب ضده بسببها، ونشر أحد المتابعين صورة تعبر عن مصر في ثوب الحداد وهناك لون أحمر يسيطر عليها يشير للدم، وكتب: «إنها مصر»، وكتب آخر: «عندنا ميت يا أبو مكة»، وثالث: «صورة غير متوقعة منك ياصلاح فى توقيت غير متوقع»، ورابع ناصحاً: «توقيت خاطئ يا أبو صلاح.. نصيحة امسحها».


- الصورة التي نشرها محمد صلاح



وكتبت إحدى متابعات اللاعب متحسرة: «بصراحة خيبت ظني فيك وما صدقت الصورة وقت مشوفتها»، وكتب أحد متابعيه أيضاً: «ملهاش لازمة الصورة دي يا صلاح مش وقتها خالص!»، وسخر آخر مغرداً: «الله ع أخلاقك يا فخر العرب!!!»، وانتقده متابع آخر كاتباً: «اسمع بقي زيطة السنين بسبب الصورة دي ف الوقت الحالي ربنا معاك».


ولامه مشجع آخر كاتباً: «مينفعش كدة يا أبو صلاح المفروض نعمل حداد شويه على أرواح الشهداء»، وأضاف مغرد جديد: «كلنا زعلانين يا صلاح ومحروقين، خليك زينا لأنك مننا بلاش صور في الوقت الحالي مصر كلها بتعيط»، ونصحه من جديد صديق له كاتباً: «امسحها أحسن».

.