Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ثنائي ليستر سيتي.. خطة إدارة مانشستر يونايتد لإنقاذ سولسكاير

ثنائي ليستر سيتي.. خطة إدارة مانشستر يونايتد لإنقاذ سولسكاير

مع زيادة التكهنات بقرب رحيل المدير الفني لمانشستر يونايتد، بدأت الإدارة في البحث عن صفقات جديدة لإنقاذ رأس سولسكاير من الإقالة الوشيكة

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر

مع فترة التوقف الدولية، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين فقط عن المركز الـ18، آخر المراكز الهابطة إلى القسم الثاني من البريمييرليج، وهو الأمر الذي فتح مجال التكهنات بتغيير الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

الفريق أحرز 7 أهداف في آخر 10 مباريات له، ولم يفز بأي مباراة خارج أرضه منذ شهر مارس الماضي، بينما فاز «الشياطين الحمر» منذ تولي أولي جونار سولسكاير مهمة تدريب الفريق بشكل دائم، فقط في 5 مباريات من أصل 23 مباراة خاضها حتى الآن.

وعلى الرغم من إنفاق إدارة النادي ما يقرب من 150 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن اللاعبين لم يقدموا المطلوب منهم حتى الآن، لتتحول التكهنات إلى إمكانية ضم لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، خاصة مع الأقاويل التي تتردد في إنجلترا أنه إذا أراد مانشستر يونايتد أن ينافس مانشستر سيتي وليفربول فعليه أن ينفق مثلهما.

وفي رحلة البحث عن لاعبين يصلحون لتشكيلة اليونايتد، أشارت صحيفة «صن» الإنجليزي أن كشافي النادي وضعوا أعينهم على ثنائي فريق ليستر سيتي الإنجليزي جايمس ماديسون وبين شيلويل، لتؤكد الصحيفة أن إدارة مانشستر أصبحت مستعدة لإعطاء «الثعالب» 130 مليونا للحصول على الثنائي.

اقرأ أيضًا: شرط وحيد من أليجري لتولي تدريب مانشستر يونايتد

وأكد مصدر من داخل مانشستر يونايتد للصحيفة: «لقد تلقينا تقريراً مفصلاً عنهما، كما أننا نتابعهما منذ عدة سنوات الآن، ويجب أن نقول إننا معجبون بهما جداً، أعتقد أنهما سيكونان مناسبين جداً للعب في مانشستر، لكن أيضاً يجب أن نشير إلى أنه من الصعب أن نحصل على كليهما سوياً في آن واحد».

وقال المصدر: «أولي معجب بهما للغاية، جودتهما وطريقة لعبهما جيدة للغاية، وهو ما دفعنا للبدء في التحضير لعرض لهما، دعونا ننتظر ونرى ما الذي من الممكن أن يحدث».

ويعتبر الثنائي حلا مناسبا لمانشستر يونايتد، في ظل غياب الإبداع والحيوية في منتصف ملعب مانشستر، ومعاناة الظهير الأيسر لوك شو المستمرة مع المشاكل البدنية، لكن سيبقى السؤال ما إذا كان ليستر سيتي سيسمح لنجميه بالرحيل عن صفوف النادي؟ خاصة مع المستوى المميز الذي يقدمه الموسم الحالي، ووجود فرصة كبيرة له في احتلال مقعد بين الأربعة الكبار في جدول ترتيب الدوري.

اخبار ذات صلة