Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تيفيز: حاولت خداع رونالدو بالذهاب إلى التدريبات في السادسة صباحًا

تيفيز: حاولت خداع رونالدو بالذهاب إلى التدريبات في السادسة صباحًا

تيفيز اعترف بشعوره بالإحباط الذي سببه له البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء فترة تواجدهما في مانشستر يونايتد، حيث لم يتمكن أبدًا من الذهاب إلى التدريبات قبله.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يقولون إن الرب يساعد من يستيقظون مبكرًا، ويبدو أن هذا هو ما فكر فيه الأرجنتيني كارلوس تيفيز خلال منافسته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة التي قضياها في نادي مانشستر يونايتد، بين عامي 2007 و2009.

ويبدو أن طبيعة كريستيانو التنافسية تجعله لا يرغب في أن يتفوق عليه أي شخص في أي منافسة مهما كانت، وحين نقول لا أحد فإنها تعني فعلًا لا أحد، وليس حتى كارلوس تيفيز.

تيفيز، تحدث خلال إحدى التجمعات في الأرجنتين عن المرة التي حاول فيها خداع رونالدو، ليكون أول من يصل إلى تدريبات نادي مانشستر يونايتد في أحد الأيام، وهو الأمر الذي اشتهر به البرتغالي، وذلك بعدما اعترف بإحباطه الشديد الذي شعر به من رونالدو بسبب ذلك.

اقرأ أيضًا: 9 نجوم انتشلتهم كرة القدم من مخالب الفقر

وقال تيفيز عن الواقعة: «ما حدث مع كريستيانو هو أنه يتدرب طوال اليوم في صالة الألعاب الرياضية، طوال اليوم، إنه بمثابة هاجس بالنسبة له».

وفي 2008 شكل كلاهما مع واين روني ثلاثيًا هجوميًا مخيفًا في مانشستر يونايتد، حيث مثل رونالدو كابوسًا بالنسبة لتيفيز، واعترف خلال تصريحاته الأخيرة أنه حاول في أكثر من مرة خداع البرتغالي، والتفوق عليه، لكنه لم يتمكن من ذلك.

وأضاف النجم الأرجنتيني: «إذا كان التدريب سيبدأ في التاسعة صباحًا، كنت أذهب في الثامنة وأجده هناك بالفعل، وبعدها قررت الوصول في السابعة والنصف، لكنه كان هناك أيضًا، لقد تساءلت، متي يمكنني التفوق على هذا الرجل، في أحد الأيام، وصلت في السادسة صباحًا لأسبقه، لكنه كان هناك كذلك، كنت نصف نائم، لكنني وصلت».

اقرأ أيضًا: رونالدو يكشف سر استمراره على قمة الهرم الكروي طوال 15 سنة

تيفيز، وبعد 10 مواسم قضاها في أوروبا، متنقلًا بين الدوري الإنجليزي والإيطالي، قرر في 2015 إنهاء مسيرته مع الكرة الأوروبية والعودة إلى بلاده، حيث انتقل إلى نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لمدة موسم، قبل أن يذهب في 2017 إلى نادي شنغهاي شينوا الصيني لمدة عام، ويعود مجددًا إلى بوكا، الذي يلعب له حتى الآن.

اخبار ذات صلة