Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تيبو كورتوا كلمة السر في فشل انتقال أليسون بيكر إلى تشيلسي

تيبو كورتوا كلمة السر في فشل انتقال أليسون بيكر إلى تشيلسي

تيبو كورتوا هو كلمة السر التي أدت إلى فشل أليسون بيكر حارس مرمى روما السابق أن ينتقل إلى صفوف نادي تشيلسي في وقت سابق من فترة الانتقالات

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

في واحدة من المفاجآت الكبرى، فإن أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي الحالي، كان على مقربة من الانضمام إلى صفوف فريق تشيلسي، قبل أن تتحول بوصلته إلى الريدز.

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية عن العديد من الكواليس حول هذا الأمر وأسباب عدم إتمام الصفقة، موضحة أن تشيلسي كان قد وصل إلى مراحل متقدمة من المفاوضات مع أليسون بشأن ضمه في صيف 2018، قادمًا من صفوف روما.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن أليسون، كان حريصًا على الانتقال إلى ستامفورد بريدج، قبل أن تتوقف المفاوضات بشكل مفاجئ.

أسباب عدم انتقال أليسون إلى تشيلسي

وأكدت الصحيفة أن توقف المفاوضات جاء بسبب تفكير إدارة تشيلسي أنها ستتمكن من إقناع حارس مرمى الفريق حينها البلجيكي تيبو كورتوا بالبقاء داخل جدران الفريق وعدم الرحيل.

لكن الأمور لم تسر على ما يرام، فلم تنجح إدارة تشيلسي في إقناع كورتوا بالبقاء، وأصر على الرحيل إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا: ليفربول يصدم ريال مدريد بشأن رحيل ساديو ماني



وأشارت إلى أن إدارة تشيلسي حاولت العودة للتعاقد مجددًا مع البرازيلي أليسون بيكر، لكن ليفربول سبق واتفق مع روما، من أجل التعاقد معه مقابل ما يقرب من 67 مليون جنيه إسترليني.

وبعد فشل الصفقة تحرك تشيلسي خلال هذا التوقيت وتم التعاقد مع كيبا أريزابالاجا قادمًا من صفوف أتلتيك بيلباو مقابل 73 مليون إسترليني، إذ يعد هو الحارس الأغلى في التاريخ.



وقدم أليسون بيكر أداءً مميزًا رفقة ليفربول منذ أن تم التعاقد معه قادمًا من صفوف ليفربول، فقاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه.

اخبار ذات صلة