توسون حول إصابة أندريه جوميز: «عيناه أتسعت كثيرا وكان يصرخ»

توسون حول إصابة أندريه جوميز: «عيناه أتسعت كثيرا وكان يصرخ»

كشف لاعب فريق إيفرتون سينك توسون تفاصيل إصابة زميله أندريه جوميز في مباراة الأمس أمام فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

تعرض اللاعب البرتغالي أندريه جوميز لإصابة خطيرة في كاحل القدم اليمنى بعد تدخل عنيف عليه من الخلف من قبل الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم فريق توتنهام، جعلته يسقط على الأرض ويصطدم في سيرجي أورير بعد ألتواء كاحله، في المباراة التي جمعت فريقه إيفرتون أمام فريق توتنهام هوتسبير، بالأمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذا التدخل العنيف جعل حكم المباراة بالأكتفاء أولا بإشهار البطاقة الصفراء في وجه اللاعب الكوري الجنوبي، ولكن بعد مراجعة اللعبة من قبل تقنية الفار أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، ولكن هذا لم يكن مهما بالنسبة لـ سون الذي طالب بالمغفرة على تدخله العنيف لحظة سقوط جوميز، بل عندما نهض ورأي حالة البرتغالي جوميز وهو يتألم، أشرع في البكاء.

جميع اللاعبين وضعوا أيديهم على رؤوسهم بالإضافة إلى توجه لاعبي فريق إيفرتون لمواساه سون لمعرفتهم أنه بالرغم من تدخله الخشن إلا أن نيته لم تكن كذلك.

وفي هذه الأثناء، كان الظهير الأيمن العاجي سيرجي أورير يصلّي على أرض الملعب متمنيا لجوميس أن تكون إصابته أقل ما يمكن.

وقام اللاعب التركي سينك توسون، مهاجم إيفرتون، بوصف اللحظة الصعبة التي عاشها الجميع على أرض الملعب وقتها، قائلا: «كان الجميع حزينا على أرض الملعب، وكان هناك بعض اللاعبين تقريبا يبّكون وجوميز كان في حالة صدمة، فقد اتسعت عيناه كثيرا وكان يصرخ ويبكي».

وأضاف توسون: «حاولت التحدث معه وتهدئته، فلم يكن مدرك ما حدث لأنه كان الشخص الوحيد الذي أصيب».

ومن جانبه أعترف البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب إيفرتون، بأنه لم يدرك جيدا هذا التدخل العنيف حتى شاهد الجيمع يضعون أيديهم على رؤوسهم.

أقرأ أيضا: مدرب إيفرتون يعلق على إصابة جوميز المروعة

في حين أشار الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، بالرغم من تمنياته الطيبة لأندريه جوميز بالشفاء، إلى أن لاعبه سون لم يكن يستحق البطاقة الحمراء، قائلا: «سنتحدث كثيرا حول تقنية الفار، فعليهم النظر إليها، وعليهم أن ينظروا ما إذا كانت مجرد تدخل، ولكن النظر فقط على التدخل وليس على ما حدث بعد ذلك. فقد كان تدخل سيء وأندريه جوميز كان حظه سيء أيضا. وعليهم أن ينظروا إلى اللعبة على الشاشة وفي النهاية يتغير كل شيء مع هذه القرارات».

أقرأ أيضا: إصابة جوميز المروعة.. ديلي آلي يعقب وبرشلونة يتمنى له الشفاء

جدير بالذكر أن نادي إيفرتون أصدر بياناً نشره الحساب الرسمي للنادي على تويتر، يكشف فيه حجم إصابة أندريه جوميز، وقال البيان: «نادي إيفرتون لكرة القدم يؤكد أن أندري جوميز سيخضع لعملية جراحة غداً الاثنين الرابع من نوفمبر، بعد إصابته في كاحل القدم خلال مباراة توتنهام هوتسبيرز».

وتابع البيان بالإشارة لإصابة لاعبه أثناء اللقاء في الشوط الثاني، وأضاف: «نُقل جوميز إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، برفقته عدد من أفراد الطاقم الطبي للفريق، وعقب إجرائه للفحوصات الطبية في المستشفى تأكدت إصابته بكسر في الكاحل الأيمن».

اخبار ذات صلة