Web Analytics Made
Easy - StatCounter
توتنهام يرغب أن يتجنب مع هاري كين الخطأ الذي ارتكبه مع جاريث بيل

توتنهام يخشى تكرار «خطأ جاريث بل» مع هاري كين

بعد إعلان هاري كين رغبته في الرحيل عن توتنهام بنهاية الموسم الجاري، يعمل الفريق الإنجليزي على عدم تكرار خطأه السابق مع جاريث بيل.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

منذ أعلن المهاجم الإنجليزي هاري كين رغبته في الرحيل عن ناديه توتنهام بحثا عن الألقاب، انطلقت صافرات الإنذار في مكاتب النادي اللندني.

ودخلت أندية كبرى للتفاوض على ضم اللاعب، منها: ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

اقرا أيضًا: برشلونة يطلق حملة بالتعاون مع الصليب الأحمر لمواجهة أزمة فيروس كورونا

وحول هذا الصدد، تحدث بول روبنسون، اللاعب السابق لتوتنهام ومنتخب إنجلترا، عن إمكانية بيع المهاجم، كما ذكرت صحيفة إكسبرس: «من الصعب عندما يقول لاعب بهذا الحجم والجودة أنه يريد مغادرة النادي».

ويعتقد روبنسون أن دانيال ليفي، المدير التنفيذي لنادي توتنهام الإنجليزي، هو مفاوض كبير وأنه سيحصل على سعر مقبول وراء بيع اللاعب في حال انتهى به الأمر بالمغادرة، ولكنه سيطلب من إدارة السيبرز إعادة استثمار هذه الأموال لتحسين قوام الفريق ولتدعيم صفوفه بلاعبين على مستوى عالٍ، وليس كما حدث عند بيع جاريث بيل إلى ريال مدريد عام 2013.

حيث يري روبنسون أن ليفي سيطلب مبلغا ضخما لبيع هاري كين وأنه سيستفيد منه في شراء لاعبين متميزين لتعزيز صفوف الفريق اللندني.

يذكر أنه قد انضم بيل إلى النادي الإسباني مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، قادما من توتنهام الإنجليزي، عام 2013 في صفقة مدوية وقتها.

ولكن مؤخرا، تدهورت العلاقة بين الويلزي وبين ريال مدريد ومدربه زيدان وجماهيره، حيث خرج اللاعب من دائرة اهتمام زيزو بالإضافة إلى تذبذب مستواه وكثرة إصاباته هذا الموسم، فضلا عن أزمته الأخيرة واحتفاله بعلم ويلز.

وبالتالي، أشارت تكهنات إلى احتمالية عودة بيل مرة أخرى إلى توتنهام، ولكن حتى الآن لا توجد أي أخبار مؤكدة.

على أي حال سننتظر حتى نرى ماذا ستكشف عنه الأشهر القليلة القادمة حول مصير النجم الإنجليزي هاري كين وأين ستكون وجهته؟

اخبار ذات صلة