Web Analytics Made
Easy - StatCounter
توتنهام يحصن إريكسن لتجنب رحيله إلى ريال مدريد

توتنهام يحصن إريكسن لتجنب رحيله إلى ريال مدريد

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قدمت عرضًا كبيرًا للدنماركي كريستيان إريكسن لتجديد تعاقده وتجنب رحيله إلى ريال مدريد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

شهدت الشهور القليلة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق برغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما عارضه الأخير شكلًا وموضوعًا.

وأمام رفض «الشياطين الحمر» التخلي عن خدمات لاعب الوسط الفرنسي، وضعت إدارة «المرينجي» خطة بديلة تتمحور حول التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ولم يمانع إريكسن مسألة رحيله عن «السبيرز» خلال الصيف الماضي، ولكن إدارة ناديه حالت دون إتمام الأمر، ويبدو أن الدنماركي لم يشأ الدخول في صراع مع إدارة ناديه وفضل الانتظار حتى نهاية عقده الصيف المقبل والرحيل دون أي مشكلات، وهو ما دفعه إلى رفض مسألة تجديد تعاقده مع الفريق اللندني في عدة مناسبات مختلفة.

ويبدو أن إدارة توتنهام تود الاحتفاظ بخدمات إريكسن وترفض مسألة رحيله، وحسبما أفاد موقع «فوتبول إنسايدر» الإنجليزي بأن إدارة النادي الإنجليزي قدمت عرضًا كبيرًا للنجم الدنماركي لتجنب مسألة رحيله تبلغ قيمته 230 ألف جنيه إسترليني «258.538 ألف يورو»، أسبوعيًا، وهو ما سيضاعف راتبه السنوي لتبلغ قيمته 12.5 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: بوكيتينو: إريكسن سعيد في توتنهام

وكان قد أبدى كريستيان في العديد من المناسبات المختلفة رغبته في الرحيل عن فريقه الحالي، مشيرًا إلى أن مرحلته رفقة توتنهام هوتسبير قد انتهت ووصلت إلى نقطة النهاية، هذا بالإضافة إلى ارتباط اسم اللاعب بريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

جدير بالذكر أن الأنباء الصادرة عن هذا الموقع تتعارض تمامًا مع تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، مدرب توتنهام، إذ أكد شعور كريستيان بالسعادة رفقة النادي.

اخبار ذات صلة