تكرار الإصابات يهدد مستقبل أوزيل في آرسنال

اللاعب الألماني مسعود أوزيل يواجه العديد من المشاكل داخل نادي آرسنال الإنجليزي ويخرج في العديد من الأوقات من حسابات المدير الفني للفريق اللندني، الإسباني أوناي إيمري

0
%D8%AA%D9%83%D8%B1%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA%20%D9%8A%D9%87%D8%AF%D8%AF%20%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84%20%D8%A3%D9%88%D8%B2%D9%8A%D9%84%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A2%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84

أصبح مستقبل اللاعب الألماني مسعود أوزيل، داخل فريق آرسنال الإنجليزي، مهددًا، خاصةً بعد غيابه نظرًا لمرضه، أمام هدرسفيلد بالجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت بفوز الجانرز بهدفين نظيفين.

وكان اللاعب الألماني يدخل ويخرج من قائمة الجانرز طوال الموسم، بسبب العديد من الإصابات والمشاكل المرضية.

وأوضح موقع «90 دقيقة» الإنجليزي أن اللاعب غاب عن المباراة الأخيرة بسبب المرض، مما زاد من مخاوف الفريق اللندني، لأنهم بهذه الطريقة لا يحصلون على مقابل الراتب الذي يدفعونه لأوزيل كل أسبوع والذي يقدر بـ 350 ألف يورو.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن آرسنال يشعر بالقلق من المشاكل المستمرة حول صانع الألعاب الألماني، الذي وصفته بـ «الهش»، ومع سجل اللاعب على المدى الطويل وبشكل واضح وجلي، وكذلك المدير الفني السابق للفريق، الفرنسي آرسن فينجر، الذي أثار المخاوف حول النظام المناعي للنجم الألماني.

وكان المدير الفني الإسباني أوناي إيمري اتخذ قرارًا بخروج أوزيل من تشكيل الفريق أمام وست هام يونايتد في الشهر الماضي، ملمحًا إلى أنه لا ينتمي لنفس نظام التقييم الرئيسي للنادي، مشيرًا إلى قرار المسؤولين بتجديد عقده وزيادة راتبه بشكل كبيرة منذ عام واحد فقط.

وقال إيمري عقب المباراة ضد وست هام: «نحن نفوز معه، ونخسر معه أيضًا، أعتقد أنه ليس لاعبًا واحدًا، اليوم اللاعبون الذين كانوا هنا، هم الذين استحقوا أن يتواجدوا في المباراة».

وواصل إيمري «كان بإمكاننا الفوز أو الخسارة، ونستمر في العمل مع كل لاعب على حدة، لأنهم جميعًا مهمون، ولكن اليوم كان من المقرر أن نأتي مع هؤلاء اللاعبين فقط».

وأكد الموقع أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع، انتشرت تقارير صحفية ربطت بين اللاعب الألماني والانتقال لإنترميلان ويوفنتوس، ولكن رفض الناديان الإيطاليان التعاقد مع أوزيل حتى بسعر منخفض، نظرًا للرواتب المرتفعة التي يتقاضاها اللاعب الألماني.

ومن المحتمل أن يعود الفائز بكأس العالم مع منتخب ألمانيا في كأس العالم، لنسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل، إلى بيلاروسيا مع فريق آرسنال، الخميس القادم.

حيث يواجه الفريق اللندني نظيره باتي بوريسوف البيلاروسي، ضمن منافسات دور الـ 32 مكرر، لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

واختتم الموقع أن إيمري لا يتعرض لأي ضغوط على أرض الملعب، حيث إن الدوري الممتاز سيكون في استراحة بعطلة نهاية الأسبوع بسبب مواجهات كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي خرج منها آرسنال في الجولة الماضية.

.