تقارير: محمد صلاح يرحل عن ليفربول ويحدد ناديه الجديد

يمر المصري محمد صلاح بفترة من عدم الاستقرار مع فريقه ليفربول وقد اتخذ اللاعب قراراً بالرحيل عن النادي الإنجليزي وحدد الوجهة المقبلة له.

0
اخر تحديث:
%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1%3A%20%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D9%8A%D8%B1%D8%AD%D9%84%20%D8%B9%D9%86%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84%20%D9%88%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AF%20%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D9%87%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%0A

باتت كل المؤشرات تدلل على أن الموسم الجاري سيكون الأخير للمصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، بعدما اتخذ اللاعب قراراً غير معلن بالرحيل عن النادي الإنجليزي والبحث عن تحدٍ جديد في مشواره الاحترافي.

ويمر فريق ليفربول في الفترة الأخيرة بمرحلة من الانهيار ظهرت بشكل واضح في نتائجه الكارثية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تعرض حامل اللقب لخمسة خسائر في مبارياته الست الأخيرة، وباتت آماله في التواجد ضمن المربع الذهبي للبطولة والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، محل شك كبير في ظل المطاردة الكبيرة له على المركز الرابع من فرق وست هام وإيفرتون وتوتنهام وتشيلسي، وكلها تتفوق عليه في الترتيب.

ويملك فريق ليفربول حالياً 43 نقطة يقبع بها في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متأخراً بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ورغم هذا التراجع للفريق الأحمر، لا زال محمد صلاح يتربع على قمة جدول هدافي البطولة برصيد 17 هدفاً، بفارق هدف واحد عن صاحبي المركز الثاني هاري كين مهاجم توتنهام، وبرونو فيرنانديز صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد.

وتشير التقارير إلى أن مهاجم تشيلسي وبازل السويسري السابق وروما وفيورنتينا الإيطاليين، لا يشعر بالسعادة حالياً في ليفربول، خاصة بعدما قام يورجن كلوب بسحبه مؤخراً وتغييره في المباراة اعتراضاً على مستواه الذي ظهر عليه.

وكشفت تقارير إنجليزية في الساعات الماضية عن أن محمد صلاح، قد اتخذ قراراً بالرحيل عن نادي ليفربول في الصيف المقبل، وأنه لديه بالفعل عرضاً من أحد الأندية وقد حدد الوجهة التي سينتقل إليها.


وأوضح التقرير أنه من المرجح أن ينتقل محمد صلاح، إلى الدوري الإسباني، في ظل مراقبة قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للاعب المصري المتميز، ولكنهما قد يواجهان مشكلة في توفير المقابل المادي للحصول على توقيع اللاعب، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تعاني منها الأندية الأوروبية في الفترة الحالية، نتيجة التأثير الكبير الذي تركه فيروس كورونا على الرياضة.

وأضاف التقرير الذي نشرته صحيفة «ديلي ستار» نقلاً عن تقارير إسبانية أن فريق ريال مدريد سيكون الوجهة الأقرب للاعب المصري، في ظل بحث النادي الملكي عن مهاجم متميز وهدّاف لقيادة هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

ويقترب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، ويبدو أن فرص النادي الإسباني في الحصول على كيليان مبابي وإيرلينج هالاند ستكون صعبة، مما يجعل المهاجم المصري خياراً جيداً أمامه.

يأتي هذا في الوقت الذي شدد فيه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على ولاء لاعبي فريقه بمن فيهم محمد صلاح للنادي الإنجليزي، وقال إنه لن يغادر أي لاعب النادي، حتى في حال عدم التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وأضاف: هذا لن يحدث، أنا أعرف لاعبي ليفربول جيدًا وبما يكفي لأعرف أنهم لن يغادروا.


.