Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير.. مانشستر يونايتد وآرسنال يتنافسان على ليمار

تقارير.. مانشستر يونايتد وآرسنال يتنافسان على ضم ليمار

الدولي الفرنسي توماس ليمار صاحب الـ 24 عامًا أصبح خارج حسابات دييجو سيميوني فقد لعب مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الدرجة الأولى تسع مباريات فقط.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

اقترب توماس ليمار من الرحيل عن أتلتيكو مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحيث يرغب ناديا آرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيان في ضمه بحسب ما أشارت التقارير الصحفية.

الدولي الفرنسي لم يقدم الأفضل مستويات جيدة مع «الأتليتي» منذ أن انتقل من موناكو الفرنسي مقابل 62 مليون جنيه إسترليني في 2018.

وبحسب صحيفة «مترو» البريطانية نقلًا عن مصادر إسبانية فإن يونايتد قد دخل في محادثات مع النادي الإسباني من أجل التعاقد مع ليمار، كما أن آرسنال أيضًا يهتم به من أجل تدعيم صفوفه الهجومية.

بدأ اللاعب الفرنسي صاحب الـ 24 عامًا في الدوري الإسباني تسع مباريات، وآخر هدف سجله كان في 24 أبريل 2018 لكن المدرب دييجو سيميوني لم يصبر

على ذلك.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يغلق الباب أمام رحيل فاران بشرط النصف مليار يورو

يشعر الفريق المدريدي بأن ليمار لم ينسجم مع الفريق، ويعتمد على الأرجنتيني آنخيل كوريا، ويمكن أن يحصل على راتب ليس بكبير إذا انتقل لأحد الناديين.

في ظل جائحة فيروس كورونا فإن أتلتيكو مدريد لن يتراجع إذا حصل على مبلغ جيد مقابل بيع ليمار.

ولا يزال الهدف الأول لمانشستر يونايتد في ميركاتو الصيفي المقبل ضم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني، والذي سيكلف النادي ما يقارب 120 مليون جنيه إسترليني، لكنه سيواجه منافسة مع تشيلسي وليفربول، والذي يتألق في الدوري الألماني بحيث سجل 14 هدفًا.

اخبار ذات صلة