Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: مانشستر سيتي يفاضل بين ثلاثة مدافعين في الميركاتو الشتوي

تقارير: مانشستر سيتي يفاضل بين ثلاثة مدافعين في الميركاتو الشتوي

أعد المسئولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قائمة تضم ثلاثة لاعبين في مركز الدفاع، والذي يخطط جوارديولا إلى ضم أفضلهم في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يدرس المسئولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تقديم عرض رسمي لضم روبين دياز قلب دفاع فريق بنفيكا البرتغالي، حيث يتصدر اللاعب الدولي قائمة تضم ثلاثة لاعبين يفاضل بينهم «السيتيزينس» قبل سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويفتقر مانشستر سيتي إلى جهود مدافعيه الفرنسي إيميريك لابورت، وجون ستويز، وأيضا نيكولاس أوتاميندي، ما دفع الجهاز الفني للفريق السماوي إلى دخول الميركاتو الشتوي الذي ستفتح أبوابه في يناير المقبل.

وذكر موقع « 90 min «أن السيتي يفكر جديا الآن في الحصول على خدمات دياز بعدما تألق صاحب الـ 23 عاما خلال رحلات قام بها كشافو السيتي إلى ملعب «إستاديو دا لوز».

وجدد دياز الذي سبق وأن حاول مانشستر يونايتد أيضا ضمه، عقده مع بنفيكا في العام الماضي، حتى العام 2024.

اقرأ أيضا: صدام وشيك بين جوارديولا ونجم مانشستر سيتي

كما أبدى كشافو ملعب «الاتحاد» إعجابهم أيضا بـ لوكاس كولسترمان مدافع آر بي لايبزيج الألماني، والذي انضم مؤخرا إلى كتيبة المنتخب الألماني الأول لكرة القدم تحت قيادة يواخيم لوف.

ويجيد كولسترمان اللعب أساسا في مركز الظهير الأيمن، لكنه أظهر قدرات أقنع بها المسئولون في مانشستر سيتي بإمكانية لعبه في مركز الوسط.

وعلى الأرجح سيكون كولسترمان، 23 عاما، متاحا في صفقة قليلة التكلفة لبطل الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، حيث لم يتبق في عقد اللاعب مع ناديه سوى أقل من عامين، فيما تعاقد لايبزيج بالفعل مع خليفته الفرنسي نوردي موكيلي.

أما اللاعب الثالث الذي يدخل في دائرة اهتمام المسئولين في مانشستر سيتي فهو دايل فراي قلب وسط ميدلسبره الإنجليزي. ويثق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسماوي في أن خزانة الأخير قادرة على تدبير المقابل المادي الذي يطلبه ميدلسبره نظير السماح بانتقال فراي إلى ملعب «الاتحاد»، علما بأن عقد اللاعب سينتهي في «ريفرسايد إستاديوم» في العام 2021.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي «البريميرليج» بعدما فقد 5 نقاط في أول 5 جولات، فيما يتفوق ليفربول بنقطتين قبل مباراة الجولة السادسة التي يخوضها الآن أمام تشيلسي.

اخبار ذات صلة