Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تقارير: مانشستر سيتي يدرس ضم ثنائي ليستر سيتي في يناير

تقارير: مانشستر سيتي يدرس ضم ثنائي ليستر سيتي في يناير

يخطط المسؤولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتدعيم خط دفاع السيتيزينس الذي يعاني من ثغرات واضحة عن طريق ضم نجمي دفاع فريق ليستر سيتي في الميركاتو الشتوي المقبل

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يدرس المسؤولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تقديم عروض رسمية لضم جوني إيفانز و كاجلار سويونكو مدافعي فريق ليستر سيتي الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقا لما أوردته تقارير صحفية.

ويرغب حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج في الموسمين الماضيين العودة إلى صدارة ترتيب جدول المسابقة بعد أن انتزعها منه مواطنه ليفربول هذا الموسم حتى الآن، والذي يتفوق عليه بتسع نقاط، بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1 في نهاية الأسبوع الماضي.

ويحتل مانشستر سيتي الآن المركز الرابع في جدول البريميرليج بعد نهاية الأسبوع الثاني عشر، ويعاني على ما يبدو من ثغرات واضحة في خط الدفاع خلال المرحلة الأولى من الموسم بعد سلسلة إصابات تعرض لها لاعبو قلب الدفاع في الفريق السماوي.



ففي أعقاب فشله في إيجاد بديل للبلجيكي المخضرم وقائده السابق فينسينت كومباني خلال الصيف الماضي، يعاني الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من غياب الفرنسي الدولي إيمريك لابورتي بسبب إصابة بالغة في الركبة تعرض لها في أغسطس الماضي.

اقرأ أيضا: بيب جوارديولا يبعث رسالة خاصة إلى 114 من جماهير مانشستر سيتي

ويلجأ جوارديولا، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني السابق إلى الاستعانة بلاعب الوسط فيرناندينيو في مركز قلب الدفاع، ورغم أنه صرح أكثر من مرة أنه لن يلجأ إلى إبرام صفقات جديدة في يناير المقبل، لترميم خط الدفاع، تردد أن المسؤولين في ملعب الاتحاد يراقبون عددا من اللاعبين تمهيدا لضمهم.

فقد ذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، أن كلا من إيفانز وسويونكو على قائمة الأهداف الدفاعية المحتملة التي تسعى إدارة السيتيزينس للحصول على خدماتها في الميركاتو الشتوي.

وشارك اللاعبان في كل المباريات الـ 12 التي خاضها ليستر سيتي في الدوري هذا الموسم في خط الدفاع، بعد رحيل هاري ماجواير إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظير 80 مليون جنيه إسترليني.

وأسهم كل من من إيفانز وسويونكو في تكوين ثنائي متفاهم ساعد كتيبة بريندان رودجرز في التواجد ضمن الأربعة الكبار في جدول الدوري الإنجليزي، وتحديدا المركز الثاني.

اخبار ذات صلة