Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: ليفربول يخطط لضم جوهرة دنماركية جديدة

تقارير: ليفربول يخطط لضم جوهرة دنماركية جديدة

وجه المسؤولون في نادي ليفربول الإنجليزي بوصلتهم نحو موهبة دنماركية جديدة تمهيدًا لضمه في سوق الانتقالات الشتوية بعد تألقه مع فريق إف سي كوبنهاجن.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

يراقب مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي محمد دارامي موهبة فريق إف سي كوبنهاجن الدنماركي تمهيدًا لضمه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخطف دارامي صاحب الـ 17 عامًا الأنظار بمجرد تصعيده إلى الفريق الأول في إف سي كوبنهاجن، وأصبح بالفعل أصغر هداف بين صفوفه في العام الماضي حينما سجل هدفًا في مباراة في بطولة الكأس الدنماركي أمام فيبي.

والآن وبعد أن أصبح دارامي يلعب بصفة دورية في فريقه حيث خاض معه 15 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم، سارعت كتيبة الألماني يورجن كلوب بإرسال كشافيها إلى الدنمارك لمشاهدة اللاعب عمليًا في عدد من المباريات من أجل الحكم على مستواه قبل جلبه إلى قلعة «أنفيلد».

وأوضح موقع 90min أن نصف عدد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» يراقبون دارامي الآن، كما يبدي نادي بوروسيا دورتموند الألماني أيضًا ومواطنه آر بي ليبزيج، ومعهما سيلتيك الأسكتلندي اهتمامًا بالحصول على خدمات اللاعب.

اقرأ أيضًا: صراع ليفربول ومانشستر سيتي.. كلوب أكثر هدوءًا من جوارديولا

وإضافة إلى إجادته اللعب في مركز قلب الهجوم، يجيد دارامي أيضًا اللعب على كلا الجناحين، وكافة الفرص التي هز منها الشباك هذا الموسم لاحت له وهو يتواجد على الجناح الأيمن.

وبرغم مشاركته بصفة دورية مع «الريدز»، يجد صعوبة في حجز مكان دائم له في التشكيلة الأساسية لفريق كوبنهاجن، إذ أنه لم يشارك أساسيا سوى في أربع من ضمن 15 مباراة هذا الموسم، ولم يتعد زمنى مشاركته في المباراة 10 دقائق.

اقرأ أيضًا: على طريقة سواريز.. جماهير ليفربول تطالب ماني بالغطس أمام جوارديولا

وبرغم هذا لا يزال دارامي لديه القدرة على إحراز «هاتريك»، وخلق فرص تهديفية لزملائه في الفريق، ويضع فريقه آمالًا عريضة عليه، ويرتبط دارامي وهو من أصول سيراليونية لكنه ولد وتربى في الدانمرك، بعقد في «تيليا باركن» حتى ديسمبر من العام 2021.

اخبار ذات صلة