تقارير: صلاح يغيب عن مواجهة برشلونة

أكدت تقارير إسبانية أن الإصابة التي لحقت بالنجم المصري محمد صلاح، ستحرمه من المشاركة في المباراة المصيرية أمام برشلونة في دوري الأبطال

0
%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1%3A%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D9%8A%D8%BA%D9%8A%D8%A8%20%D8%B9%D9%86%20%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A9%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، قد يغيب عن مباراة فريقه الهامة أمام برشلونة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك كإجراء احترازي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وأوضح موقع محطة راديو "كادينا سير" الإسبانية أن مصادر من داخل النادي الإنجليزي أكدت أن طبيب الفريق قد طالب النجم المصري بعدم خوض المباراة المقبلة لفريقه، وذلك لوجود بروتوكول في إنجلترا يجبر اللاعبين الذين يتعرضون لإصابات في الرأس على الخلود لراحة لا تقل عن أسبوع، لتجنب حدوث أي مضاعفات.

وكانت صحيفة «تيليجراف» قد أكدت أن صلاح سيخضع لفحوصات طبية صباح اليوم، ستحدد بشكل نهائي إمكانية مشاركته من عدمها، في المباراة المصيرية، التي يحتاج فيها ليفربول للفوز بثلاثة أهداف نظيفة على الأقل من أجل الإبقاء على آماله في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

وفي حالة تأكد غياب النجم المصري عن مباراة يوم الثلاثاء، ستتضاعف أزمة ليفربول الهجومية أمام النادي الكتالوني، مع تأكد غياب البرازيلي روبرتو فيرمينو حتى نهاية الموسم، وعدم وجود البدائل الكافية بالنسبة للمدير الفني الألماني، يورجن كلوب، لدعم الخطوط الأمامية في اللقاء الهام.

وكان المهاجم المصري قد تعرض لإصابة في الرأس خلال مباراة نيوكاسل، والتي انتهت بفوز ليفربول 3-2، وذلك بعد اصطدامه بحارس الخصم ليسقط على الأرض، ويخرج على محفة بعد تدخل الجهاز الطبي لـ«الريدز». وأثار صلاح القلق بعد خروجه باكيا من اللقاء، قبل أن يؤكد كلوب أن حالة اللاعب مستقرة وأنه تابع بقية المباراة من غرف خلع الملابس.



ويسعى ليفربول لمواصلة الصراع على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، من أجل العودة إلى منصات التتويج بعد غياب طويل، ولكنه يواجه منافسة قوية في البطولة الأولى من مانشستر سيتي، الذي يبتعد عنه بفارق نقطتين، ويتبقى له مباراة في الجولة الـ37 أمام ليستر سيتي، بينما يخوض اختبار صعب أمام البرسا في البطولة القارية، وذلك بعد خسارته في الذهاب بثلاثية نظيفة.

.