Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: راشفورد يغيب 3 أشهر عن مانشستر يونايتد بسبب الإصابة

تقارير: راشفورد يغيب 3 أشهر عن مانشستر يونايتد بسبب الإصابة

فاز ليفربول على مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين نظيفين سجلهما الهولندي فيرجيل فان دايك والمصري محمد صلاح.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أكد أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ماركوس راشفورد ليس من المتوقع أن يعود خلال بضعة أسابيع مقبلة بسبب الإصابة التي عانى منها في الظهر.

وأكد سولسكاير أن الإصابة قد تفاقمت خلال مباراة ولفرهامبتون الماضية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل يونايتد.

الدولي الإنجليزي جاء كبديل في المباراة حيث شارك في الدقيقة 64 لكنه خرج اضطراريا بعد 15 دقيقة فقط بعد تدخل من مات دوهرتي.

وقال سولسكاير قبيل مباراة اليوم أمام ليفربول، إنه من غير المتوقع أن يعود قبل استراحة مانشستر يونايتد في منتصف الموسم الذي يستمر ما بين 2 و17 فبراير المقبل.

أوضح بقوله: «لقد واجه بعض المشكلات وبالطبع سنمنحه وقتًا للشفاء والراحة قبل أن نعيده إلى أرض الملعب، إنه يتعافى بسرعة في الأوقات الماضية لذلك نأمل أن يفعل ذلك مرة أخرى».

وأكمل عندما سُئل عما إذا كان سيعود في الأسابيع القليلة المقبلة:« لدينا استراحة منتصف الموسم، لست متأكدًا من أننا سنراه قبل ذلك، لذا سنمنحه بعض الوقت».

يذكر أن ليفربول قد فاز على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في الجولة الـ 23 بالدوري الإنجليزي، وسجل أولًا فيرجيل فان دايك في الدقيقة 14 ومحمد صلاح في الدقيقة 93.

اقرأ أيضًا.. مباراة ليفربول 2-0 مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. الريدز يواصل سطوته

وبحسب صحيفة «تليجراف» البريطانية فإن الأشعة التي أجراها مهاجم يونايتد أكدت أنه يعاني من مزق قوي في ظهره مما يعني أنه سيغيب عن الملاعب شهرين أو ثلاثة.

كما يعتقد أنه يعاني من مشاكل في الكاحل ويعني ذلك أنه سيتطلب إجراء عملية جراحية.

وعقب المباراة أصبح ليفربول 64 نقطة في المركز الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، أما مانشستر يونايتد ففي المركز الخامس بـ 34 نقطة.

اخبار ذات صلة