Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير تكشف إمكانية رحيل نجوم مانشستر سيتي مجانًا

تقارير تكشف إمكانية رحيل نجوم مانشستر سيتي مجانًا

أصبح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يعاني بشدة خلال الفترة الأخيرة بعد قرار الاتحاد الأوروبي بإيقاف النادي عامين عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر
آخر تحديث

أصبح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يعاني بشدة خلال الفترة الأخيرة، بعدما أعلن الاتحاد الأوروبي حرمان النادي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة عامين، بالإضافة إلى تغريمه 25 مليون جنيه إسترليني، بسبب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف.

قرار حرمان السيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين، سيكون له تأثير سلبي كبير على الفريق الإنجليزي.

وهناك تطورات جديدة بشأن مستقبل لاعبي مانشستر سيتي الفترة المقبلة، وهو ما أوردته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يجهز 217 مليون يورو من أجل خطف رحيم ستيرلينج من السيتي



أشارت الصحيفة إلى أن لاعبي مانشستر سيتي يمكنهم الرحيل مجانًا عن صفوف الفريق، نظرًا لأن النادي انتهك بنودًا صريحة في عقودهم.

الحلول أمام مانشستر سيتي للهروب من الأزمة



وأوضحت أن النادي إذا أراد الخروج من هذا المأزق، أمامه خياران فقط، إما رحيل اللاعبين دون مقابل، أو تعديل عقود اللاعبين من أجل البقاء.

وأكدت أن ما ينطبق على اللاعبين، سيسري أيضًا على المدير الفني للفريق الإسباني بيب جوارديولا.



ونشرت الصحيفة تصريحات لجون مهرزاد، وهو أحد المحامين البارزين، المختص باللاعبين والمدربين والوكلاء والأندية.

وقال في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «السيتي خرق عقود لاعبيه بشكل أساسي، وهذا الأمر يُمكنهم من الرحيل عن النادي أو السعي للحصول على شروط مالية أفضل من أجل الاستمرار داخل جدران الفريق».



وأردف أن نجوم مانشستر سيتي يمكنهم طلب الرحيل، لأن النادي تصرف بطريقة دمرت قدرتهم بشأن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، الأمر الذي يجعل اللاعبين يزعمون بأن عقودهم قد تم انتهاكها، ويمكنهم فسخها ويتحولون لصفقات مجانية، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.



وواصل: «الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، سيكون مقتنعًا بأن نجوم مانشستر سيتي لديهم سبب عادل من أجل إنهاء عقودهم مع النادي، ولذلك يمكن لوكلاء هؤلاء اللاعبين المطالبة بتعويضات مادية كبيرة، وإعادة التفاوض حول عقودهم الحالية، لضمان استمرارهم في الفريق».

اخبار ذات صلة