Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير: أليجري يصدم يوفنتوس ويحدد وجهته المقبلة

تقارير: أليجري يصدم يوفنتوس ويحدد وجهته المقبلة

تصوب العديد من الأندية أنظارها صوب المدير الفني ماسيميليانو أليجري من أجل التعاقد معه لقيادة فرقها خلال الفترة المقبلة بعد الحالة المتواضعة التي ظهروا عليها.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تصوب العديد من الأندية أنظارها صوب المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، من أجل إحداث تطوير في فرقها.

وهناك بعض الأندية التي ترغب في التعاقد مع أليجري، ولكن خلال الموسم الجديد، خاصة وأنه يتبقى أشهر معدودة على انقضاء الموسم الجاري.

أليجري الذي خاض مسيرة مميزة مع يوفنتوس، أخذ قسطًا من الراحة، وابتعد عن التدريب خلال هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: كريستيانو وراموس بقائمة أكثر 20 لاعبًا مشاركة مع ريال مدريد

صاحب الـ 50 عامًا كان له مسيرة مميزة رفقة يوفنتوس، حيث تولى قيادة الفريق عام 2014، وحتى عام 2019، خاض مع الفريق 271 مباراة، فاز في 191، وتعادل في 41 وخسر 39.

كما أن لأليجري باع طويل، حيث سبق له وأن درب فرق إيه سي ميلان، وكالياري وساسولو وليكو وسبال وجروسيتو.

ولكن بعد عام من الغياب ما هي وجهة أليجري المقبلة؟

وفي هذا الصدد أوضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن أليجري لديه اتفاق، مع أحد الأندية الإنجليزية، وسيتم تفعيل العقد خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أنه بالفعل حدثت مفاوضات من جانب إدارة ميلان مع أليجري من أجل تولي قيادة الفريق، ولكنه أكد على رفضه أي عروض من الدوري الإيطالي.



وأوضحت أيضًا أن يوفنتوس يفكر في عودة أليجري مجددًا إلى رأس القيادة الفنية للبيانكونيري بعد تراجع أداء الفريق تحت قيادة ماوريسيو ساري.

وأكدت الصحيفة أن أليجري لن يقبل أي عرض مقدم له في الوقت الحالي، نظرًا لأنه اتفق على التدريب في الدوري الإنجليزي مع بداية الموسم الجديد.



وأشارت الصحيفة إلى أن وجهة أليجري المقبلة، غير واضحة على الإطلاق، ولكن الأقرب هو تولي قيادة أحد أندية مانشستر، إما يونايتد أو السيتي.

وهناك بالفعل شكوك حول مصير جوارديولا مع مانشستر سيتي بعدما تراجع أداء الفريق هذا الموسم تحت قيادته، بالإضافة إلى النرويجي أولي جونار سولسكاير الذي لا يعيش أفضل فتراته مع مانشستر يونايتد.

اخبار ذات صلة