تقارير: آرسين فينجر يقترب من تولي منصب جديد في كرة القدم

تقارير: آرسين فينجر يقترب من تولي منصب جديد في كرة القدم

بات الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي السابق قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى المستطيل الأخضر من جديد بعد ابتعاده عن الملاعب في نهاية 2017-2018

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يقترب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر، المدير الفني السابق لنادي آرسنال الإنجليزي، من العودة إلى كرة القدم كمدير تقني في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وذلك قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 التي ستستضيفها دولة قطر.

وابتعد فينجر صاحب الـ 69 عاما عن الساحرة المستديرة منذ ترك القيادة الفنية للجانرز في نهاية موسم 2017-2018 في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» مسدلا الستار حينها على مشواره التاريخي في ملعب «الإمارات» والذي دام لـ 22 عاما.

لكن العجوز يبدو مستعدا الآن لتقلد منصب جديد في كرة القدم. فقد ذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن فينجر قد أخبر أصدقائه المقربين بأنه قد اختار العمل لدى «فيفا»، وأن تعيينه في الأخير من الممكن تأكيده في وقت لاحق من الشهر الحالي.

اقرأ أيضا: آرسين فينجر يستمتع بعيدًا عن التدريب.. وقد ينتقل لوظيفة جديدة

الأنباء عن وظيفة فينجر الجديدة تدل على إرجائه قرار العودة إلى عالم التدريب الذي يعشقه الرجل كما يردد بين الحين والآخر. ومع ذلك فقد عمد الفرنسي إلى طمأنة الجماهير بأنه سيعود إلى المستطيل الأخضر في وقت ما.

كانت شبكة «سكاي نيوز» البريطانية قد نقلت مؤخرا على لسان فينجر قوله: «ستشاهدونني في الملعب مجددا، لكني لا أعرف متى على وجه التحديد، لا أزال غير قادر على العيش في حقيقة أنني لن أقف على خط التماس ثانية».

وعند سؤاله إذا ما كان يكترث بتدريب فريق وطني في مونديال قطر 2022، أجاب فينجر أنه يروق له التواجد كمدرب في أكبر حدث في كرة القدم.

وأوضح: «أرى نفسي أعمل في قيادة فريق، وسيكون لدي متسع من الوقت لأتخذ القرار، ولن أمانع في ذلك، ويجب علي القول إنني أرغب دائما في التواجد في نهائيات كأس العالم لأن من وظيفة المدرب التواجد في حدث يضم أفضل لاعبي العالم، فأتمنى أن تشاهدوني في قطر بعد 3 سنوات من الآن».

اخبار ذات صلة