Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تطورات العراك الشهير.. جوميز ينقذ رحيم سترلينج من الشرطة

تطورات العراك الشهير.. جوميز ينقذ رحيم سترلينج من الشرطة

بعد أن خسر مانشستر سيتي أمام ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يتحمل رحيم سترلينج الخسارة، لتنشب مشادة كلامية بينه وبين مدافع الريدز جو جوميز.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

بعد أن خسر مانشستر سيتي أمام ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يتحمل الجناح الطائر رحيم سترلينج الخسارة، لتنشب مشادة كلامية بينه وبين مدافع الريدز جو جوميز.

وتطور العراك بين الثنائي، مما جعل سترلينج يترك علامة في وجه جوميز، خلال تدريبات منتخب إنجلترا لتصفيات كأس أوروبا «يورو 2020»، أمام الجبل الأسود وكوسوفو.

اقرأ أيضًا: أزمة محمد صلاح وماني.. كلوب يوضح كيف فك الاشتباك بينهما

وأشارت التقارير الإنجليزية حينها إلى أن ستيرلينج حاول مسك جوميز عن طريق الحلق، قبل أن يفصلهما زملاؤهما، وتطور الأمر لعراك بالأيدي، حيث أظهرت الصور وجه جوميز وبه علامة، وبعدها استبعد جاريث ساوثجيت المدير الفني للأسود الثلاثة جناح مانشستر سيتي من قائمة المنتخب.

ما آخر تطورات العراك بين جوميز وسترلينج؟

ووفقًا لما أوردته صحيفة ميرور البريطانية فإن رحيم سترلينج كان مهددًا بالمثول أمام الشرطة، على خلفية عراكه مع جوميز، موضحة أن الاتحاد الإنجليزي خلال هذا التوقيت عرض على جوميز، إبلاغ الشرطة بسبب تصرف سترلينج.



وأوضحت أن مدافع ليفربول رفض الإبلاغ عن سترلينج، وسماع نصيحة الاتحاد الإنجليزي، موضحة أن الثنائي تصالحا في معسكر المنتخب.

تعليق مدرب إنجلترا على الأزمة

وعقب انتهاء الأزمة حرص جاريث ساوثجيت على التحدث، حيث قال: «الثنائي صارا مقربين أكثر، أعتقد أنهما استقبلا رد فعل بناء في ويمبلي، حينما نتعامل مع الرجال الصغار هؤلاء يكون الأمر متعلقًا بالعاطفة والانفعالات المناسبة للمرحلة التي يعيشونها، أنا أفهم هذا الأمر».



وتابع: «اتخذت القرار الأفضل للفريق، والوقت كان ينبغي أن يمر، ولكن كل شخص يمتلك وجهة نظره، أعتقد أن كل من لعبوا أو تدربوا مروا بهذه المواقف المعقدة، أهم شيء في مثل هذه المواقف هو المحافظة على الفريق».

بيان سترلينج بشأن الواقعة

ونشر سترلينج بيانا عقب الواقعة قال فيه: «أولًا وقبل كل شيء، يعلم الجميع ما تعنيه هذه اللعبة بالنسبة لي، يعلم الجميع أنني لست أميل لهذه الطريقة».

وتابع: «أنا وجو قلنا بعض الكلمات وبعدها تعدينا الأمر، نحن في رياضة ترتفع فيها المشاعر، وأنا رجل بما يكفي للاعتراف عندما أصل لقمة العاطفة».



وواصل حديثه قائلًا: «نحن نتحرك لهذا السبب، نلعب هذه الرياضة بسبب حبنا لها، أنا وجو جوميز جيدان لندرك أن الأمر كان سيئًا، ونحن نتحرك للأمام ولن نجعله أكبر من حجمه».

اخبار ذات صلة