تصريحات مثيرة لمحمد صلاح عقب فوز ليفربول على توتنهام

نجح فريق ليفربول في الفوز على نظيره توتنهام 2-1 في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين اليوم وشهدت هدفاً قاتلاً بفضل المصري محمد صلاح

0
%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA%20%D9%85%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D8%A9%20%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D8%B9%D9%82%D8%A8%20%D9%81%D9%88%D8%B2%20%D9%84%D9%8A%D9%81%D8%B1%D8%A8%D9%88%D9%84%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%AA%D9%88%D8%AA%D9%86%D9%87%D8%A7%D9%85

نجح المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي في قيادة فريقه للفوز على نظيره توتنهام 2-1، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج».

وتقدم ليفربول بهدف في الشوط الأول عبر نجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ونجح توتنهام في إدراك التعادل عبر برازيلي آخر هو لوكاس مورا، قبل أن يساعد محمد صلاح فريقه في تحقيق الفوز بضربة رأسية في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة، تصطدم بقدم المدافع البلجيكي توبي ألدرفيلد، وتتهادى داخل المرمى معلنة عن فوز الريدز.

ورفع ليفربول رصيده إلى 79 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب، صاحب المركز الثاني برصيد 77 نقطة، والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

أقرأ أيضاً: فوز ليفربول على توتنهام بهدفين في الدوري الإنجليزي

تصريحات محمد صلاح حول مواجهة توتنهام

وعقب نهاية المباراة، أدلى النجم المصري محمد صلاح بعدد من التصريحات المثيرة لشبكة «سكاي سبورتس» الرياضية البريطانية، ونقلتها الكثير من وسائل الإعلام العالمية.

وتعرض محمد صلاح للكثير من الانتقادات في الفترة الماضية بسبب ابتعاده عن التسجيل مع ليفربول لعدة مباريات بعد فترة من التوهج الكروي مؤخراً.

وكشف محمد صلاح، عما دار بينه وبين الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول في غرفة ملابس الفريق، وقال: «عندما ذهبت لغرفة الملابس تحدثت مع كلوب حول أنه ليس مهما في كل المباريات أن تقدم أداء جيداً، ولكن المهم هو تحقيق الانتصارات وحصد النقاط».

وأوضح محمد صلاح: «الفوز أهم من الأداء، وليس من الضروري أن تلعب دائمًا بصورة جيدة المهم هو حصد النقاط الثلاث، والفرق الكبيرة دائمًا ما تعرف طريقها للفوز وحصد النقاط دون النظر إلى الأداء».

وتابع محمد صلاح: «كل مباراة بالنسبة لي هي تحدٍ خاص ومهم جداً، وقد لعب توتنهام اليوم بصورة جيدة وكاد أن يخرج متعادلاً، ولكننا لم نفقد الأمل حتى الدقيقة الأخيرة، من أجل هذا الحشد الكبير من جماهير ليفربول الذي كان اليوم «جنونيا».. هذه الجماهير تحلم بالدوري الإنجليزي، وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الأمل لهم».

وأضاف صلاح: «الجمهور يساعدنا في كل مباراة ويلهمنا، ويجب التركيز في المباريات المقبلة، من أجل تحقيق الفوز، وعدم التفريط في أي نقطة».

صلاح: هل يفترض أن يكون هذا الموسم سيئا بالنسبة لي؟

واستغرب محمد صلاح من الهجوم الذي يتعرض له من البعض في الفترة الأخيرة، وقال: «لم أسجل في بعض المباريات ولكن حتى الآن هناك لاعبون لديهم نفس عدد الأهداف التي سجلتها، ولكنهم يقدمون موسما رائعاً جداً وموسم حياتهم كما يصفون، ولكن في حالتي من المفترض أنني حالياً أقدم موسما سيئاً!

وتحدث صلاح عن الهدف الثاني الذي جاء عبر توبي ألديرفيلد، بعد الضربة الرأسية له على مرمى هوجو لويس، موضحاً أنه لم ير الهدف بشكل صحيح خلال المباراة كيف دخل، وقال: «أعتقد أن جماهير ليفربول منحتني هذا الهدف، ولكن الحقيقة الهدف يحسب لك عندما تسجله بنفسك».

.