Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تصريحات غير متوقعة من جوارديولا بعد الفوز على ريال مدريد

تصريحات غير متوقعة من جوارديولا بعد الفوز على ريال مدريد

قلل بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، من أهمية الإشادة والمدح الذي تلقاه بعد التغييرات التي قام بها خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

إفي
إفي
تم النشر

قلل الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، من أهمية الإشادة والمدح الذي تلقاه بعد التغييرات التي قام بها خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال والتي فاز بها بهدفين مقابل هدف وحيد قائلا: «في الكثير من المرات تحول الأمر لكارثة».

وقال المدرب الإسباني: «أعتقد أنكم مخطئون. الخط الفاصل بين الفوز والخسارة صغير للغاية. هل نسيتم تغييراتي، ففي الكثير من المرات كانت بمثابة كارثة. يوم الأربعاء سارت الأمور بشكل جيد ولكن يظل الأمر كما هو».

اقرأ أيضًا: كيكي سيتين يستعين بجوارديولا للفوز على ريال مدريد

وأضاف مدرب السيتي أنه في بعض الأحيان يصعب الفوز في هذه البطولة نظرا لصعوبتها البالغة، ولكن إذا كانوا قد سجلوا الهدف الثاني حينها «سيكون مدرب السيتي كارثة وزيدان (مدرب الريال) ممتازًا ومثاليًا».

إشادة كبيرة لجوارديولا بعد إدارة المباراة

وتلقى جوارديولا إشادة كبيرة بعدما أشرك رحيم ستيرلينج في شوط المباراة الثاني للهجوم من ناحية الظهير الأيمن داني كارفاخال، وهو الخط الأضعف في اللقاء والذي جاء منه هدفا المباراة.



واختتم المدرب حديثه قائلا: «في الكثير من الأحيان قمت بتغييرات ولكنها لم تعمل بالشكل المطلوب».



وفاز مانشستر سيتي على الفريق الملكي ذهابا بهدفين لواحد يوم الأربعاء الماضي على ملعب «سانتياجو برنابيو»، وستقام مباراة الإياب في السابع عشر من الشهر الجاري على ملعب «الاتحاد».

اخبار ذات صلة