Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تشيلسي يحول وجهته إلى موسى ديمبلي بعد اقتراب ليفربول من فيرنر

تشيلسي يحول وجهته إلى موسى ديمبلي بعد اقتراب ليفربول من فيرنر

يسعى المسؤولون في نادي تشيلسي الإنجليزي إلى الحصول على خدمات الدولي الفرنسي موسى ديمبلي نجم هجوم فريق ليون الفرنسي بعدما دخل ليفربول على خط المفاوضات لضم تيمو فيرنر

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

حول المسؤولون في نادي تشيلسي الإنجليزي بوصلتهم إلى موسى ديمبلي مهاجم فريق ليون الفرنسي تمهيدا لضمه إلى صفوف البلوز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما نشرته تقارير.

وكان تشيلسي يسعى للحصول على خدمات تيمو فيرنر رأس حربة فريق آر بي لايبزيج، والذي سجل 27 هدفا لصالح فريقه في الدوري الألماني الممتاز «البوندسليجا» هذا الموسم حتى الآن، لكن ليفربول الإنجليزي دخل على ما يبدو على خط المفاوضات لضم فيرنر ليقترب من حسم الصفقة لصالحه.

اقرأ أيضا: مانشستر يونايتد يفتح خزائنه لحسم صفقة موسى ديمبلي

ووفقا لما أوردته مجلة «ذي أثليتيك» البريطانية، يبدي تشليسي حرصا شديدا على التعاقد مع ديمبلي، 23 عاما، والذي نجح في إحراز 16 هدفا بقميص ليون في 27 مباراة في الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم.

وبدأ ديمبلي مشواره كلاعب محترف مع فريق فولهام الإنجليزي قبل أن ينتقل منه إلى صفوف سيلتيك الأسكتلندي، ومنه إلى ليون في العام 2018، ليستهل معه مشوار التألق ويصبح نجم منتخب فرنسا تحت 21 عاما على رادار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا في فترة قصيرة.

اقرأ أيضا: سوق الانتقالات الشتوية| ليون يحسم رحيل موسى ديمبلي

وتحرص إدارة النادي اللندني على تعزيز خط هجومها، لاسيما في ظل انتهاء عقد الفرنسي الدولي أوليفيه جيرود في ستامفورد بريدج في الصيف المقبل.

وسجل تامي إبراهام 13 هدفا بقميص تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم حتى الآن، لكنه تعرض للإصابة، ولذا يتعين على البلوز تجهيز البديل، لاسيما في ظل المستوى غير المقنع الذي يقدمه البلجيكي ميتشي باتشوايي.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في ترتيب جدول البريميرليج، لكن مدربه الإنجليزي فرانك لامبارد يحرص على إثبات قوة فريقه بما يكفي للمنافسة على اللقب في الموسم المقبل.

اخبار ذات صلة