Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تشيلسي يحدد مبلغ ضخم لتدعيم صفوفه في يناير

تشيلسي يحدد مبلغًا ضخمًا لتدعيم صفوفه في يناير

إدارة تشيلسي الإنجليزي تحدد ميزانية كبيرة من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما رفع الحظر عن الفريق

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

تسعى إدارة فريق تشيلسي الإنجليزي إلى تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما تم رفع حظر إيقاف النادي من التعاقدات من قبل محكمة التحكيم الرياضي، بعدما تم قبول استئناف إدارة البلوز.

وبهذا تصبح إدارة تشيلسي عازمة على دخول سوق الانتقالات الشتوية بكل قوة، من أجل المنافسة بشراسة على المراكز المتقدمة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: لامبارد يعلق على رفع حظر تشيلسي من التعاقد مع لاعبين

ويتواجد البلوز حاليًا في المركز الـرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، حصدها الفريق من 15 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في اثنين، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 30 هدفًا بينما استقبلت شباكه 21.

ميزانية ضخمة للغاية لتشيلسي من أجل انتقالات يناير

واستطاع فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي بناء فريق مميز من اللاعبين الشباب، وقيادتهم لتحقيق نتائج مميزة للغاية هذا الموسم، وستكون فترة الانتقالات الشتوية فرصة كبيرة، من أجل تدعيم الصفوف للاستمرارية.

وحسبما أوردته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن إدارة النادي الإنجليزي حددت 150 مليون جنيه إسترليني من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن لامبارد يعمل خلال هذه الفترة على تحديد أهدافه، حتى تتحرك الإدارة من أجل الحصول على توقيع اللاعبين.



وأوضحت أن هناك اهتمامًا كبيرًا من لامبارد بضم بن تشيلويل لاعب ليستر سيتي، بالإضافة إلى جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند، فضلا عن مهاجم مميز لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.

وأكدت أن هناك العديد من الأسماء التي قد ترحل عن الفريق بعد رفع الحظر على النادي، ويأتي في مقدمتها البرازيلي ويليان والفرنسي أوليفيه جيرو.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...