تشيلسي يحدد بديل أشرف حكيمي

حدد توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، بديل المغربي أشرف حكيمي، القريب من مغادرة نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

0
اخر تحديث:
%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%84%D8%B3%D9%8A%20%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AF%20%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%84%20%D8%A3%D8%B4%D8%B1%D9%81%20%D8%AD%D9%83%D9%8A%D9%85%D9%8A

تستمر المنافسة بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي على ضم الظهير المغربي أشرف حكيمي.

وسيرحل أشرف حكيمي عن نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن ثم يتنافس باريس سان جيرمان وتشيلسي على التعاقد معه.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تقديم عرض من نادي باريس سان جيرمان إلى إنتر ميلان قيمته 70 مليون يورو، ما جذب الإدارة الإيطالية لإتمام الصفقة ويرجح من الكفة الباريسية.

ويبدو أن إدارة تشيلسي تعي أنها لن تكون قادرة على معادلة عرض باريس سان جيرمان، لذا بدأت في البحث عن بديل له.

وهناك إعجاب كبير من جانب الألماني توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي، تجاه الإسباني أداما تراوري، لاعب فريق وولفرهامبتون، لذا وجهت الإدارة الإنجليزية أنظارها ناحية الدولي الإسباني.

ويرى توخيل أنه قادر على استغلال إمكانيات أداما تراوري وخلق منافسة مع الدولي الإنجليزي ريس جيمس.

وهناك اهتمام كذلك من جانب نادي ليدز يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع تراوري، وقدم بالفعل لنادي وولفرهامبتون عرضًا قيمته 40 مليون يورو.

ويشارك أداما تراوري في الوقت الحالي مع منتخب إسبانيا في منافسات كأس الأمم الأوروبية، وبدأ اللاعب بالفعل مفاوضات تجديد عقده مع إدارة وولفرهامبتون منذ شهور، ولكن الطرفان لم يصلا إلى نتيجة بعد.

وتعي إدارة وولفرهامبتون أن الوقت لا يسير لصالحها، فعقد أداما تراوري سينتهي في صيف عام 2023، وبالتالي لن يكون لديها هامش جيد من التفاوض في كل يوم يمر.

وأشارت تقارير إنجليزية إلى أن إدارة وولفرهامبتون حددت سعر بيع أداما تراوري هذا الصيف بـ 80 مليون يورو.

وارتبط اسم تراوري منذ شهور بنادي ليفربول الإنجليزي، ولكنه لم يعد خيارًا مطروحًا على مائدة الريدز.

ووضع توخيل اسم تراوري على مائدة مفاوضات إدارة تشيلسي الإنجليزي في حالة إخفاقها في التعاقد مع حكيمي. 


.